النادي الاهلى
النادي الاهلى


كأس مصر | الأهلي يواجه تليفونات بني سويف بدكة البدلاء

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 11:39 ص

يستهل النادي الأهلي بداية مشواره في كأس مصر بدور الـ 32 بمواجهة تليفونات بني سويف مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعه الثامنة بملعب ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

يشهد اللقاء قيادة أحمد أيوب المدرب العام بالجهاز الفني للفريق بسبب سفر حسام البدري إلى كندا من أجل الاطمئنان على نجلته عقب انتهاء بطولة إفريقيا متوجها من المغرب مباشرة على كندا.

ويدخل الأهلي اللقاء بقائمة 22 على النحو التالي: محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم، باسم على، محمد هاني، أيمن أشرف، حسين السيد، صبري رحيل، عمرو السولية، هشام محمد، وليد سليمان، جونيور أجايي، أحمد حمودي، وليد أزارو، أحمد الشيخ، عمرو بركات، عماد متعب، إسلام محارب، أحمد ياسر ريان، أحمد حمدي، عبدالله الشامي ومحمد طارق.

وشهدت القائمة غيابات بالجملة، أبرزها الغيابات الدفاعية، حيث يشارك شريف إكرامي ورامي ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحي في معسكر المنتخب الوطني، فيما يعاني محمد نجيب والتونسي علي معلول من الإصابة.

وغاب عن القائمة أيضًا عبدالله السعيد ومؤمن زكريا، للمشاركة في معسكر المنتخب، بينما غاب حسام عاشور وصالح جمعة وكريم نيدفيد للإصابة.

ويلعب الفريق الصعيدي تليفونات بني سويف مباراته ضد الأهلي، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية له أمام الشياطين الحمر واستعادة الأضواء والشهرة.

وكانت القرعة قد أوقعت تليفونات بني سويف ضد فريق الأهلي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ومن ناحية أخرى كانت إدارة النادي الأهلي خاطبت مسؤولي تليفونات بني سويف من أجل نقل أولى مباريات المارد الأحمر من ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس إلى ستاد القاهرة، لكن رفض مسؤولو فريق تليفونات بني سويف طلب إدارة النادي الأهلي.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة