تصميم قميص المنتخب
تصميم قميص المنتخب


فيديو| طبيب أسنان يصمم تيشيرت فرعوني لمنتخب مصر في المونديال

أمنية فرحات- محمد عيسوي

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 07:09 م

تعد فرحة الانتصار والوصول لكأس العالم، بمثابة حلم عظيم طال انتظاره لعشاق كرة القدم المصرية بل ولكل المصريين، وذلك بعد غياب 28 عامًا عن مباريات المونديال، التي يحرص على مشاهدتها أغلب سكان الكرة الأرضية.

واحتفالا بهذه الفرحة التى شعر بها كل الشعب المصري، قام "محمد طناني"، طبيب أسنان، وعاشق للكرة، بتصميم " قميص " جديد للاعبي المنتخب الوطني يحمل الطابع الفرعوني، للتعبير  عن حضارة مصر العريقة التي تمتد لآلاف السنين عبر التاريخ، وقد أثار هذا التصميم إعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي.

وقال " طنانى " خلال حديثه لـ " بوابة أخبار اليوم " التحقت بكلية طب الأسنان بناءً على رغبة والدي ووالدتي اللذين يعملان بنفس المجال ، ولكن بعد تخرجى  لم أستمر بالعمل  فى مجال طب الأسنان فأنا عاشق للرسم ولدى موهبة كبيرة منذ صغري ، وقررت أن أتفرغ للتصميم الجرافيكي، وبالفعل قمت بتصميم مجموعة المواقع إلكترونية للاعبي منتخب مصر، منهم ميدو و عماد متعب و عمرو زكي على شبكة التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصميم لعبة " الفيفا " في كرة القدم في "الدوري المصري" وكأس "أفريقيا" وأيضا تصميمات مختلفة للكرة بألعاب "البلايستيشن".

وكشف "طناني" عن هويته جمع "تيشيرتات" المنتخبات الرياضية والأندية، وعن فكرة تصميمه لـ " تيشرت " المنتخب الوطني" قال إنه أراد أن يبرز هوية وحضارة وتاريخ مصر الفرعوني العظيم الذي يميزنا عن العالم كله، ويستغله فى حدث تاريخى مثل " كأس العالم "، موضحاً انه قام بعمل أكثر من فكرة للتصميم الفكرة الاولي لرمز " مفتاح الحياة" ، والفكرة الثانية للنقوش هيروغلوفية مطولة.
 
وأضاف طناني : "أول قميص "تيشرت" قمت بتصميمه كان لنادي " مانشستر يونايتد"، وقد حاز علي أعجاب المواقع الأجنبية، فانا أقوم بنشر كل تصميماتي على مواقع أجنبية، واتمنى من اتحاد الكرة أن يساعدني في أن اتواصل مع  شركة أديداس لنشر تصميماتي".


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة