علاء السقطي
علاء السقطي


"السقطي": ٤٠ شركة هندية تبحث فرص الاستثمار بمصر الأسبوع المقبل

وائل المزيكي- كريم جاد

الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 10:01 م


أكد علاء السقطي رئيس اتحاد المشروعات الصغيرة والمتوسطة، شعوره برغبة كبيرة لدى عدد كبير من المستثمرين المشاركين في منتدى شباب العالم الذي عقد في مدينة شرم الشيخ الأسبوع الماضي، بالاستثمار في مصر.

وتحدث السقطي خلال الجلسة العامة الأولى بعنوان" الاستثمار والتنمية الاقتصادية المستدامة للتشغيل والتصدير والتنافسية" ضمن مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع اليوم الأحد، عن وجود وجود ررغبة من ئيس موانئ دبي والسفير الهندي بالقاهرة للاستثمار في مصر.

وأوضح رئيس اتحاد المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن هناك ٤٠ شركة هندية بأصحابها سيزورن مصر الأسبوع المقبل لبحث الفرص الاستثمارية بالمنطقة.

يذكر أن المؤتمر يقام خلال الفترة من الأحد 12 نوفمبر، وحتى الثلاثاء 14 نوفمبر، بحضور ومشاركة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء المجموعة الوزارية الاقتصادية بالإضافة إلى عدد كبير من رجل الأعمال والمصرفيين يمثلون القطاعات الإنتاجية كافة.

ويجيب المؤتمر علي مدار 3 أيام متواصلة من خلال 10 جلسات عامة ومتخصصة، يحضرها المجموعة الوزارية الاقتصادية عن كل ما يطرح من تساؤلات تشغل المجتمع الصناعي والرأي العام إلى جانب خطط الوزارات المستقبلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة