صوتك لمحمد صلاح.. الفرعون المصري جاهز للاحتفال

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 11:21 ص


ينافس النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، 4 لاعبين للحصول على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017.
وأعلنت "بي بي سي"، السبت 11 نوفمبر، قائمة اللاعبين المرشحين وضمت بجانب صلاح، مهاجم بوروسيا دورتموند بيير أوباميانج، ومهاجم ليفربول ساديو ماني، ولاعب لاييزبج نابي كيتا، ولاعب تشيلسي فيكتور موسيس، ويتم اختيار الفائز بناء على تصويت الجماهير من الموقع الرسمي لـ"بي بي سي".
ودائما ما يرجح المصريين كفة محمد صلاح في الاستفتاءات التي تعتمد على تصويت الجماهير بفضل حملات الدعم التي يتم تدشينها للوقوف خلف نجمهم الأول، ولم يدخل الفرعون المصري أي استفتاء في المنافسات المختلفة.
وتدفع الجماهير المصرية، محمد صلاح لاكتساح أي استفتاء متفوقا على أفضل لاعبي العالم مثل ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو ونيمار وإيدين هازارد وديبالا وأسينسيو وروبين.
واكتسح محمد صلاح، منذ أيام قليلة، الاستفتاء الجماهيري الذي طرحته صحيفة "ماركا" الإسبانية، لاختيار أفضل لاعب يجيد اللعب بالقدم اليسري في العالم، متفوقا على ميسي وروبين وديبالا وأسينسيو وخيمس رودريجيز وبيل وجريزمان.
كما تصدر استفتاءات الاتحاد الأوروبي "ويفا"، اختيار أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا بعد كل جولة يلعبها النجم المصري مع فريقه ليفربول، متفوقا على ميسي ورونالدو ونيمار وهازارد ولاعبين آخرين.
ومع ناديه ليفربول الإنجليزي، حاز محمد صلاح على أفضل لاعبي الشهر بفضل دعم الجماهير المصرية في الاستفتاء الذي تم إطلاقه على موقع النادي الرسمي، كما حسم استفتاء أجمل الأهداف التي سجلها لاعبي ليفربول خلال شهر أكتوبر.
وفتح باب التصويت أمام الجماهير من خلال موقع "بي بي سي"، لاختيار اللاعب الفائز بتلك الجائزة بداية من التاسعة مساء السبت 11 نوفمبر، على أن يتم إغلاق باب التصويت في الثامنة مساء الاثنين 27 نوفمبر، ومن المنتظر الإعلان عن اسم الفائز بتلك الجائزة يوم الاثنين 11 ديسمبر المقبل.





الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة