صورة لقائمة محمود الخطيب
صورة لقائمة محمود الخطيب


ننشر ملامح البرنامج الانتخابي لقائمة محمود الخطيب

شادي محمد

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 01:41 م

توصلت "بوابة أخبار اليوم"، لملامح البرنامج الانتخابي لقائمة محمود الخطيب، للانتخابات المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر، الذي سيتم الكشف عنه في مؤتمر صحفي يوم الخميس القادم.

وكانت قائمة الخطيب حددت البرنامج الانتخابي، والذي سيكون محدد المدة وقابل للتنفيذ على أرض الواقع بعيدًا عن أية وعود انتخابية.

وفرضت قائمة الخطيب سياج من السرية حول البرنامج الانتخابي خشية من التسريب أو استفادة القوائم المنافسه منه.

ويعتمد برنامج قائمة الخطيب على عدة ملفات رئيسية تخدم أعضاء الجمعية العمومية للنادي ويعيد الأهلي لمنصات التتويج المحلي والقاري محدد بفترة زمنية.

ويبدأ البرنامج بإطلاق مبادرة مفصلة تضمن حقوق أعضاء النادي في خدمة متطورة وتضمن للعاملين أيضا مزايا جديدة، وإعداد ملف إنشاءات مفصل من خلال جدول زمني لجميع فروع النادي، بالإضافة لملف خدمي اجتماعي شامل جميع المراحل العمرية بالإضافة، لملف تطوير الخدمات والمطاعم بالنادي.

وأيضًا إعداد ملف كروي يعيد النادي الأهلي للمنافسة على البطولات القارية وعودة لقب الأكثر تتويجًا في العالم.

كما تم إعداد ملف كامل للنشاط الرياضي للألعاب الفردية والجماعية من خلال إستراتيجية جديدة تضع النادي الأهلي في الصدارة وتجعل النشاط الرياضي في القلعة الحمراء مصدر من مصادر الدخل.

 وتم إعداد ملف لتنمية موارد النادي من خلال إستراتيجية جديدة للرعاية تضع النادي الأهلي من الأندية الأعلى دخلا في الشرق الأوسط.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة