"رجال الأعمال": انعقاد الدورة العاشرة لـ"المصري الكوري" 5 ديسمبر المقبل

وائل المزيكي

الخميس، 16 نوفمبر 2017 - 04:31 م


أعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسى عن انعقاد الدورة العاشرة لمجلس الأعمال المصري الكوري بالقاهرة في 5 ديسمبر المقبل.

وقال الدكتور رؤوف غبور رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الكورى أن الدورة العاشرة للمجلس ستعقد بالقاهرة الشهر المقبل ، بحضور وفد من إتحاد الصناعات الكورية يضم مجموعة من كبرى الشركات الكورية بالإضافة إلى دعوة البنوك الكورية للمشاركة في أعمال الدورة.

وأضاف "غبور" خلال اجتماع الجانب المصري بالمجلس للترتيب للدورة أن أجندة إجتماع الدورة العاشرة للمجلس تتضمن جلسات لعرض التطورات الاقتصادية ومناخ الأعمال فى مصر و الآثار المترتبة على إجراءات الإصلاح الاقتصادي وفى مقدمتها تحرير سعر صرف الجنيه وقانون الاستثمار الجديد وقانون التراخيص الصناعية.

وأكد أن جلسات المنتدى تتضمن الترويج للاستثمار فى مصر فى المشروعات القومية الكبرى خاصة وأن الجانب الكوري مهتم بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة و محور تنمية قناة السويس كما سيتم مناقشة القطاعات ذات الأولوية المشتركة ومن الإنشاءات والبنية التحتية والمقاولات و قطع غيار السيارات و عربات القطارات والتعاون في مجالات التدريب الفني والتعليم و الالكترونيات و الطاقة وقطاع الجلود بالإضافة إلى مشروعات النقل واللوجيستيات.

يذكر أن اجمالى عدد المشروعات الكورية فى مصر تبلغ 171 مشروعا برأسمال 445,4 ملايين دولار فى قطاعات الالكترونيات و الغزل والنسيج و مكونات السيارات و الكيماويات و مواد البناء والطاقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة