دي روسي
دي روسي


قمة نابولي ويوفنتوس تتصدر اهتمامات الصحف الإيطالية

أ ش أ

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 10:47 ص

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم في تغطياتها على نتائج الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت فوز يوفنتوس، واستعادة نابولي الصدارة من انتر ميلان.


وحسم نابولي موقعته أمام أودينيزي بهدف نظيف، واستعاد الصدارة ليتراجع انتر ميلان للمركز الثاني، بينما فاز يوفنتوس بثلاثية على كروتوني.

وسلطت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) الضوء على المواجهة الساخنة بين يوفنتوس ونابولي في الجولة المقبلة قائلة " مهرجان الاسكوديتو.. بدأ السباق .. نابولي يفوز بهدف على أودينيزي ويوفنتوس يحطم كروتوني بثلاثية نظيفة".

وعن صفعة قائد روما دي روسي لمهاجم جنوي لابادولا وطرده بعد تسببه في ركلة جزاء التعادل، كتبت الصحيفة تقول "دي روسي ماذا تفعل؟.. اعتذر! روما تقدم وتعادل بفضل دي روسي"، وبشأن تعادل ميلان أمام تورينو سلبا قالت" تعثر آخر لمونتيلا، صافرات استهجان ضدهم".

وتحدثت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" عن موقعة نابولي ويوفنتوس الجمعة المقبلة، حيث تصدر صفحتها الرئيسية عنوان يقول "لقاء الذين يعرفون الاسكوديتو..الجمعة المقبلة"، وعلقت على تعادل ميلان أمام تورينو سلبا على ملعب "سان سيرو" قائلة : "حالة جدل بسبب عدم تسجيل الأهداف.. تورينو لم يكن شرسًا"، وعن طرد القائد دي روسي في مباراة روما وجنوى، وتسبب ذلك في تعادلهما اكتفت بعبارة "حماقة".

أما صحيفة "توتو سبورت" فعلقت على فوز يوفنتوس على كروتوني بثلاثية" يوفنتوس يسحق كروتوني بثلاثية التأكيد، ثلاثة أهداف وتكتيك جديد بثلاثة مدافعين..دي تشيلو يحتفل بهدفه الأول وماندزوكيتش يفتتح التسجيل وبن عطية يضيف الثالث ..مواجهة كبيرة مع نابولي الجمعة المقبلة".

وواصلت الصحيفة حديثها عن مباريات أمس الأحد قائلة" نابولي في الصدارة بفضل جورجينيو وتقنية الفيديو تحسم موقعة روما أمام جنوى".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة