الخطيب: الأهلي كيان واحد وأرفض التفريق بين الجزيرة ومدينة نصر

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 11:47 م

قال محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس في انتخابات النادي الأهلي التي ستقام غدا إن المناظرة فى رأيه ليست مناظرة شخص لآخر كما تحدث البعض ولكن المناظرة أن يكون برنامج أمام برنامج وأنا ألزم نفسى وأضع على رقبتي حبل المسئولية.

وأضاف بيبو خلال حديثه مع لميس الحديدى عبر قناة "سى بى سى": فكرت في تجهيز برنامج انتخابي ورأيت وجود انقسام في المجلس السابق فهناك شخصيات معروفة بتاريخها تركت النادي ورحلت، فكان اهتمامي أن أعرف لماذا حدث هذا الانشقاق ولماذا لم يُكملوا؟
 
وفيما يتعلق بالإنشاءات قال الخطيب: نفكر فى أمور كثيرة..أولا فرع التجمع الخامس أهم شئ بالنسبة لنا لابد أن نبدأ على الفور فى الإنشاءات ليكون هناك أن تجمعا جديدا للأهلي في مكان آخر.. كما أن فرع التجمع سيكون مصدر دخل كبير. 

وجدد نائب رئيس الأهلى السابق رفضه لفكرة تمزيق الأهلى قائلا : لا يجوز أن أقول أهلي مدينة نصر أو أهلي الجزيرة أو أهلى الشيخ زايد.. لسنا دول نحن دولة واحدة وهي الأهلي.
 
واستكمل الخطيب حديثه عن الإنشاءات قائلا: سيتم عمل حمام سباحة على الفوز فى مدنية نصر بسبب التكدس وانشاء أماكن لتكون متنفس جديد، وتطوير لعيادات وانشاء عيادة فى الشيخ زايد ونسعى للحصول على تراخيص "صيداليات" ومجمع اسكواش وصالة جمباز فى مدينة نصر.

وأشار بيبو إلى ضرورة هدم مدرج الكرة الايل للسقوط واستغلال مكانه فى خدمة الأعضاء، مع تطوير المدرج الجديد الذى لم تم تشطيبه شكلا فقط فى عهد مجلس محمود طاهر، وانشاء مبنى إجتماعى جديد ومسجد فى الشيخ زايد 

وشدد محمود الخطيب على أنه يسمع عن وجود فائض فى الميزانية وهو ما سوف يستغله فى الإنشاءات بداية بالتجمع الخامس، إلى جانب وجود لجنة إقتصادية برئاسة فارق العقد رئيس البنك المركزى السابق.

قال محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس فى إنتخابات النادى الأهلى التى ستقام غدا أن مبادئ النادى الأهلى التى يغضب البعض منها تعنى كيف أتُخذ القرار بالشكل الذى لا يعرض النادى لأى أزمة.
وعن اللائحة قال بيبو أن مبادئ النادي الأهلي تحتم علينا ى ألا تكون مخالفة للقانون، وعندما أتوجه إلى مجلس الشعب للدفاع عن حقوقى أن أكون دراسا للقرار وليس مجرد الذهاب فقط.
وواصل الخطيب حديثه عن أزمة اللائحة الخاصة بالنادي قائلا: سبب عدم الإقبال بالصورة المتوقعة من الجمعية العمومية بالنادي الأهلي هو عدم استشعار الأعضاء بقيمة وقوة القرار، رغم أن مجلس الأهلي أقام جمعيته العمومية على يومين وفي أيام أجازة وليس منتصف الأسبوع، في حين هناك جمعيات عمومية أخرى مثل هليوبوليس والجزيرة سجلت حضورا كبيرا والتزمت بالقانون.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة