صورة من مباراة إنتر ميلان وكييفو فيرونا - رويترز
صورة من مباراة إنتر ميلان وكييفو فيرونا - رويترز


الصحف الإيطالية تبرز تصدر إنتر للدوري.. ومعاناة ميلان

أ ش أ

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 10:34 ص

تناولت الصحف الإيطالية، الصادرة- صباح الاثنين 4 ديسمبر، نتائج مباريات الدورى الإيطالى لكرة القدم، وتحدثت عن القمة الساخنة التي ستجمع بين يوفنتوس وإنتر ميلان السبت المقبل في الكالتشيو.

وأشارت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) إلي تفوق إنتر ميلان الكاسح أمس /الأحد/ على كييفو فيرونا بخماسية نظيفة.. وقالت على صدر صفحتها الأولى "إنتر بوووم.. السبت القادم سيواجه يوفنتوس".

وفيما يتعلق بميلان، وبعد تعادله الصادم مع بينفينتو في الدقيقة الأخيرة، قالت الصحيفة "جاتوزو؟ لا.. الحارس برنيولي يقود بينفينتو للتعادل 2-2"، وذلك فى إشارة إلى الهدف الذى سجله حراس مرمى بينفينتو فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

أما صحيفة (كوريري ديللو سبورت)، فجاء عنوانها مرارة كبيرة لجاتوزو، الكلمة كانت لبرنيولي.. طعنة ضربة رأسية من حارس بينفينتو توقف ميلان".

كما أشادت الصحيفة بالانتصار الكبير لإنتر ميلان، والذي جعله يتصدر جدول الترتيب، وذلك قبل مواجهة يوفنتوس في قمة الأسبوع القادم.. وقالت الصحيفة "الإنتر.. ها نحن هنا بخماسية في كييفو.. سباليتي يقول: نحن جاهزون".

ومن جانبها، ألقت صحيفة (توتو سبورت) الضوء على ما ينتظر يوفنتوس، حيث يلعب أمام أولمبياكوس اليوناني غدا في دوري الأبطال قبل مواجهة إنتر ميلان في قمة الكالتشيو.. وقالت "5 أيام للبطل.. مباراة مهمة في دوري الأبطال، ثم التنافس على صدارة الكالتشيو، المدرب أليجري سيحاول استعادة مهاجمه ماندزوكيتش".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة