صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الدجال.. و«تعويذة المباحث»

علاء عبدالعظيم

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 - 06:07 م

ذاع صيته، وقدرته على التعجيل بالزواج، وعودة المطلقة، وانجذب إليه العديد من السيدات أصحاب الثقافات المحدودة، ونجح في نصب شباكه حولهن.


جلست الفتاة، التي تعداها قطار الزواج، تراود مخيلتها الأحلام بالعثور على ابن الحلال، بعدما عرضت عليها صديقتها بأن الشيخ المغربي سره باتع، ولا تعصى عليه مشكلة، علت وجهها الفرحة معتقدة بأن المشكلة التي تؤرقها وجدت لها الحل، والسعادة بشعور الأمومة الذي اشتاقت إليه كثيرًا؛ حيث أن جميع صديقاتها أصبحن أمهات.


توجهت إلى الشيخ في صومعته، ووسط البخور الذي يخيم على الغرفة، جلست أمامه تروي له مأساتها وعدم تقدم أحد للزواج منها، ما أصابها بالأرق، وأمنيتها بأن تصبح أمًا وزوجة لرجل يستحقها وتستحقه.


أخذ الشيخ يطمأنها، ويتمتم بألفاظ غير مفهومة بعثت الخوف والرعب داخلها، وأوضح لها أن مشكلتها سهلة للغاية، وطلب منها مبلغًا كبيرًا من المال، ويتوجب عليها الحضور لعقد جلستين أخريين.


وفي آخر جلسة، تملكتها رعشة شديدة بالجسد، وشعرت باختناق من كثرة البخور المنتشر يملأ أجواء الغرفة، وحاول الاقتراب منها مدعيًا أن الجن أخبره بالحل الفوري والسريع وهو أن يمارس معه علاقة محرمة كي ينفك السحر وسيتهافت عليها الخُطاب.


تملكت الفتاة نفسها وسايرته، ونجحت في الهرب من بين براثنه، ووعدته بالحضور الجلسة القادمة، وتركت له مبلغًا من المال في محاولة لاستقطابه.


وبخطوات يشوبها ثقل وخوف اتخذت القرار وتوجهت إلى قسم شرطة منشأة ناصر، وتقدمت ببلاغ تتهمه فيه بالتحرش والنصب، وبداخلها صراعات لوم وعتاب لقدومها على فعل ذلك، والتوجه إلى هذا الدجال النصاب.


على الفور، أجرى رجال المباحث تحريات مكثفة، أفادت بقيام الدجال النصاب بإدارة مسكنه لأعمال الدجل والشعوذة، وبتقنين الإجراءات، وبمداهمة المنزل تبين وجود إحدى السيدات أيضًا بمصاحبة ابنتها تطلب منه إيجاد حل للابنة لعدم إنجابها منذ زفافها، وعثر على بخور، وأقلام، وحبر أحمر، وسبح، وكارنيه مدون عليه اسم الشيخ أحمد المغربي عالم روحاني.


الطريف أنه أثناء مداهمة رجال الشرطة للقبض عليه أخذ يتمتم بكلمات يدعي بأنه يستدعي الجن لعقاب رجال الشرطة المشاركين في القبض عليه، والذين علت وجوههم الابتسامة من تصرفه في محاولة لإقناعهم بأنه واصل.


وبالكشف عنه تبين أنه مسجل خطر، وسبق اتهامه في 25 قضية تبديد، وشيكات، وسرقة. تم تحرير المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة، وتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة