مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري
مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري


مجدي عبد الغني يتحدث عن أزمة مكافآت التأهل للمونديال

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 09:36 ص

قال مجدي عبد الغني، إن موعد الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة كانت غير مناسب، لإن كل الهيئات الرياضية كانت تجري انتخاباتها في هذا التوقيت.

وأضاف عبد الغني، في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كل أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، كانوا مشغولين بالانتخابات الخاصة بهم، كما أن بعض من وصل إلى الانتخابات كان يملك تفويضا بالتصويت وهو في الأصل ليس عضوا لمجلس الإدارة، وهو يبطل الجمعية العمومية والانتخابات وكان من السهل إجرائها". 

واستطرد قائلا: "لم نحدد الموعد المناسب لخوض الانتخابات، ولم يكن اتحاد الكرة صاحب فكرة إقامة انتخابات كل الهيئات الرياضية في توقيت واحد".

مجدي عبد الغني يشكو الدعم في مؤتمر كونجرس الفيفا
طلب مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، دعم الوزراء في مؤتمر كونجرس اللاعبين المحترفين، الذي تستضيفه مصر في الفترة الحالية. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لم يحضر أي وزير افتتاح المؤتمر بالأمس، وغاب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن الافتتاح والعشاء الرسمي، وكذلك الوزيرة غادة والي". 

واستطرد عبد الغني قائلا: "نريد دعم أكبر فلا أجد أي دعم خاصة أن التواجد الإعلامي لم يكن بالشكل المطلوب في افتتاح الأمس، فالقنوات الفضائية كانت قليلة للغاية". 

وأتم: "خالد عبد العزيز كان مرتبط باجتماع لمجلس الوزراء، وهذا الاجتماع بُعقد كل أسبوع، ولكن اجتماع الكونجرس قد يأتي مصر كل 10 سنوات".

متعجب من أزمة مكافآت التأهل للمونديال 
أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إنه عندما وصل إلى كأس العالم 1990 في إيطاليا، لم يكن يعلم حجم المكافآت التي سيحصل عليها، متعجبا من أزمة المكافآت بعد وصول المنتخب إلى مونديال روسيا 2018.

وأضاف عبد الغني: "لائحة مكافأة الوصول إلى المونديال واضحة وصريحة، وحصل عليها اللاعبون بشكل طبيعي، ولكن اتحاد الكرة يسعى إلى زيادة المكافأة للاعبين، وهذا ليس أمرا على الجبلاية، فاللائحة تم العمل بها".

واستطرد عضو الجبلاية قائلا: "لائحة اتحاد الكرة تنص على حصول كل لاعب على 500 ألف جنيه، في حالة التأهل للمونديال، ولم يعترض اللاعبون المحترفون على حجم المكافآت، واللاعبون المصريون مشغولون بالدوري والمباريات المتلاحمة".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة