يسرا اللوزي
يسرا اللوزي


يسرا اللوزي تعتذر لمتهميها بـ«العنصرية» في عرض أغلى فساتين العالم

ريم الزاهد

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 02:54 م

قدمت الفنانة يسرا اللوزي اعتذارا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي »تويتر«، عن ما أخذ عنها في عرض أزياء المصمم العالمي هاني البحيري، حيث أتُهمت بالعنصرية أثناء عرضها لأغلى فستان في العالم. 

حيث واجه الفستان الذي قامت بارتدائه اللوزي انتقادات كثيرة، ليس بسبب سعره، ولكن المعنيين بحقوق الإنسان قالوا إن “البحيري اختار يسرا اللوزي لعرض الفستان وهي شقراء جميلة وحمل ذيل الفستان رجلان من ذوي البشرة الداكنة ما اعتبروه تمييزًا عنصريًا".

قالت اللوزي في منشورها :" اعتذر أنا يسرا اللوزي، عما أخذ علي أثناء عرض الأزياء على أنه تصرُف عنصري، ولذلك وجب علي الاعتذار، حيث أنني شاركت في هذا العرض كضيفة شرف وما حدث لم يكن هو المخطط الأصلي". 

وأضافت اللوزي :" قد تم هذا التغيير المفاجئ من قبل العرض مجرد ثوان قبل صعودي على خشبة المسرح، وكان من الواجب أن أرفضه، للأسف لعب التوتر والارتباك دورهما بسبب ثقل الفستان وعدم تمكني من أخذ خطوة أثناء ارتدائه دون مساعدة، وبالتالي لم أتمكن من استيعاب هول الموقف".

واختتمت اللوزي رسالة اعتذارها بـ :" ولذلك وجب علي توضيح موقفي ضد العنصرية والتمييز بكافة أنواعهما، فأرجو قبول اعتذاري". 

يذكر أن العرض حضره عدد من سيدات المجتمع والمشاهير من بينهم الفنانة نبيلة عبيد ورجاء الجداوي وإيمي سمير غانم وفيفي عبده وصفية العمري ومحمد ثروت وحرمه وريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد ونادية الجندي وسهير المرشدي وابنتها حنان مطاوع ولوسي وأحمد زاهر وحرمه وهبة عبد الحكيم وسهير شلبي وكابتن هشام يكن وحرمه، بالإضافة إلى رفيق أنطوان مالك شركة المجوهرات المشارك في إنتاج أغلى فستان زفاف في العالم.

24796362_1560656087364871_8289169430746008660_n

DTHVSN_53

hjyujyu

jytyjhyuk

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة