أفريقيا 2017
أفريقيا 2017


4 رؤساء أفارقة يشاركون في مؤتمر «أفريقيا 2017»

حسن هريدي

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 12:24 م

يشارك 4 رؤساء أفارقة كمتحدثين رئيسيين في مؤتمر أفريقيا 2017 الذي تبدأ فعالياته اليوم بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتستمر ثلاثة أيام.

ويتحدث بالمؤتمر بول كاجامى رئيس رواندا، والفا كوندى رئيس غينيا وآلاسان اوتارا رئيس كوت ديفوار، وغزالى عثمانى رئيس جزر القمر حول سبل تعزيز التكامل الاقتصادي والتجاري بين الدول الأفريقية.

ومن المقرر أن يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، بجلسة نظرة من أعلى في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم، وستعرض هذه الجلسة أيضًا ابتكاريين رائعين من قبل اثنين من الأفارقة الملهمين، ويشارك في الجلسة أيضا بول كاغامي، رئيس جمهورية رواندا ورئيس تحالف إفريقيا الذكية، وطوني إلوميلو، رئيس مجلس إدارة شركة آيرز هولدينج (Heirs Holding) ومؤسس مؤسسة توني إلوميلو، نيجيريا.

ويشارك في مؤتمر "أفريقيا 2017" وفود رفيعة المستوى من القادة في مجال السياسة والأعمال من جميع أنحاء أفريقيا والعالم ورؤساء دول وكبار المديرين التنفيذيين في القارة، حيث يشارك 1500 ضيف.

وسيركز "مؤتمر أفريقيا 2017" على قصص النجاح، مع الخروج بتوصيات وأهم الدروس المستفادة منها، الأمر الذي سيسهم في ابتكار حلول لتحفيز الاستثمار، والحث على خلق فرص العمل، وتحقيق نمو أكثر شمولية).

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة