منى زكى
منى زكى


«منى زكي» تبدأ قراءة سيناريو مسلسل «وشوش وأقنعة»

وجيدة عبداللطيف

السبت، 09 ديسمبر 2017 - 09:29 ص

بدأت النجمة منى زكي، قراءة سيناريو مسلسل «وشوش وأقنعة»، بعد عودتها من مهرجان دبي السينمائي، لكي تحسم قرارها النهائي لتقدم دور البطولة في أحداث المسلسل مع المخرج سمير سيف، وتأليف محمد رفيع.

«وشوش وأقنعة»، قصة شاهندا جلال، وسيناريو وحوار محمد رفيع، والذي ينتمي لنوعية الـ45 حلقة وأحداثه تدور في إطار اجتماعي، ويضم العمل وجوها جديدة تشجيعاً من المخرج سمير سيف.

ويعد مسلسل «وشوش وأقنعة» التعاون الثاني لها مع المخرج المخضرم سمير سيف بعد مسلسل «السندريلا»، الذي عرض في عام 2006، وشاركها في بطولة العمل يوسف الشريف غادة رجب مدحت صالح، لطفي لبيب، مها أبو عوف.

ورصد المسلسل حياة سندريلا الشاشة العربية النجمة سعاد حسنى، وكيف عاشت في زمن العصر الذهبي بالسينما المصرية، ومن فترة 1997 تصاب بمرض مما أدى ذلك إلى أن تتوقف عن التمثيل حتى تستكمل علاجها في لندن، وفى عام 2000 توفيت سعاد حسنى إثر سقوطها من شرفة النافذة، بالمنزل الذي كانت تقيم فيه مع صديقتها بلندن في ظروف غامضة.

ومن ناحية أخرى تم تأجيل مسلسل "إيزيس" لمنى زكى لكثرة تحضيرات العمل، ورغبة المخرج محمد ياسين فى تنفيذه دون استعجال، خاصة أن أحداث العمل تتطلب السفر بعدة محافظات داخل مصر، هذا بالإضافة إلى انشغال المؤلفة مريم ناعوم بمسلسل آخر تعاقدت عليه قبل مسلسل منى زكي.

يشار إلى أن آخر أعمال منى زكى الدرامية مسلسل "أفراح القبة" للمخرج محمد ياسين وإنتاج تامر مرسي، وشاركها في بطولة العمل إياد نصار، وصبا مبارك، وصابرين، ودينا الشربينى، وكندة علوش، وسوسن بدر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة