حادث اتوبيس طريق السويس
حادث اتوبيس طريق السويس


خروج 18 مصابًا بحادث أتوبيس طريق السويس من المستشفى

حسام صالح

السبت، 09 ديسمبر 2017 - 01:16 م

 غادر 18 مصابًا مستشفى التأمين الصحي صباح اليوم السبت، بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات التي لحقت بهم في حادث الأتوبيس الذي وقع أمس بطريق السويس -القاهرة، عقب اصطدامه بالحاجز الخرساني.

وقال الدكتور محمد حواش مدير مستشفى التأمين الصحي، إن المستشفى استقبلت أمس 21 مصابا في الحادث، كان من بينهم 18 مجند امن مركزي، ومندوب شرطة، سائق الأتوبيس والمحصل وأضاف: " أغلب الإصابات تراوحت بين كسور وكدمات سحجات".

وأوضح الدكتور محمد حواش، 18 مصابا غادروا اليوم السبت بعد استقرار حالتهم، بينم يتبقى 3 فقط تحت الملاحظة بعد اجراء عمليات جراحية لهم، وأفاد ان الأول كان يعاني من ارتشاح دموي على الرئة، وتجمع دموي بالبطن، وأجريت له عملية جراحية، بينما أصيب الثاني، بكسر في الفقرة البطنية، وتم نقله لقسم المخ والأعصاب أجريت له عملية جراحية أما الأخير فكان يعاني من جرح تهتكي بالقدم، وكسر مضاعف بالقدم الأخرى، وتم نقله لغرفة العمليات وأجريت له جراحه تجميلية له. 

وقال مصدر أمني طريق السويس القاهرة شهد امس حادث تصادم أتوبيس لوحات رقم (1575 ط. ص .ج)، بالحجاز الخرساني، وكان في طريقه إلى القاهرة، وأثناء سيره بالكيلو 75 في اتجاه القاهرة، قرب مدخل الدكروني، انفجر الإطار الأمامي الأيسر ما تسبب في انجراف عجلة القيادة في يد السائق وفقد السيطرة على الأتوبيس، الذي اصطدم بالحاجز الخرساني وانقلب.

وأضاف المصدر أن انقلاب الأتوبيس تسبب في تهشم السقف، وانفصاله عن باقي الأتوبيس نتيجة لقوة الارتطام.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة