الكرة الذهبية
الكرة الذهبية


فيديو| صاحب »الكرة الذهبية المصري« يتحدى رونالدو ميسي ويتمنى لقاء السيسي

أحمد رجب- كريم جاد

السبت، 09 ديسمبر 2017 - 10:09 م

لا شك أن اختيار أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ أمر صعب جدا خاصة عندما يكون من ذوى القدرات الخاصة وذلك لوجود الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة والمهارة الواسعة في اللعب وقد قدموا الكثير من البطولات التي ما زال اسمها في التاريخ لأنديتهم المختلفة ولمنتخبهم الوطني ،كان طارق الجزار لاعب منتخب مصر للصم والبكم.

وأصبح طارق الجزار، الحاصل على الكرة الذهبية فى كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يفتح قلبه لـبوابة اخبار اليوم حيث طالب طارق الجزار، بمنحه هو وزملائه حقوقهم في مكافأة الحصول على برونزية أولمبياد الصم والبكم 2017 وفقًا لللائحة التي تنص على حصول كل لاعب على 250 ألف جنيه.

وقال الجزار "إن وزير الرياضة  وعدنا بمكافأة لكن لحد دلوقتي ماشوفناش منها حاجة، وإحنا عايزين حقنا غير حقنا اللي في  اللائحة وبس".

وأكد بطل العالم للصم والبكم:" اللائحة بتنص على أن كل لاعب يحصل على 125 ألف وللمعاقين 250 ألف جنيه، وأنا ماخدتش غير 60 آلاف جنيه بس، إحنا عايزين مساواة".

وأكمل:" كل لاعبى منتخب مصر الصم والبكم حالتهم صعبة للغاية، ومفيش شغل ليهم ومنهم من يبيع فول وطعمية وبتاع عصير واللي شغال مكوجي وإحنا مش طالبين غير حقنا مش أكتر".

 ووجه طارق الجزار، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا:" انا وزملائي في المنتخب عاوزين نقابل الرئيس السيسي ومش عاوزين اكتر من اننا نقعد معاه ونعرض عليه مشاكلنا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة