الشركة الراعية للجبلاية: حقوقنا في بطولة الخليج تسويقية

إبراهيم مدكور

الخميس، 21 ديسمبر 2017 - 09:48 ص

قال عمرو وهبي، نائب رئيس الشركة الراعية لاتحاد الكرة، إن الشركة وضعت خطة على مدار 4 سنوات تنتهي بهذا الموسم كان كل التركيز في هذه الخطة على الدوري المحلي وتكوين سمعة جيدة للشركة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نجحنا في المرحلة الأولى أن يكون اسم الشركة مرتبط بالكرة المصرية ونجحنا في تحويل الكرة من مجرد لعبة وهواية إلى صناعة جيدة".

وأوضح: "كان هدفنا التوسع الإقليمي والقاري، حاولنا في البعد القاري لكن واجهنا صعوبات كبيرة، وبدأن في البعد الإقليمي من خلال مباريات السوبر في منطقة الخليج، وهو ما منحنا الفرصة للمنافسة على الحقوق التسويقية لكأس الخليج".

وأردف: "عندما علمنا بإقامة البطولة في الكويت بدأ محمد كامل، رئيس الشركة، التحرك نحو الحصول على حقوق بطولة الخليج والتعاقد مع الرعاة، وهذا الأمر يعكس تطور استراتيجية الشركة".

وأكمل: "بطولة كأس الخليج حصلنا فيها على الحقوق التسويقية داخل الملعب، وحقوق التلفزيون تم توزيعها على الدول المشاركة وستذاع على قنوات الدول المشاركة".

وأضاف عمرو وهبي، نائب رئيس الشركة الراعية لاتحاد الكرة، إن مباراة السوبر بين الأهلي والمصري المقرر لها 12 يناير المقبل، كان مقترحا أن تقام في الكويت، لكن تم الاستقرار على إقامتها في الإمارات.

وأضاف: "المباراة ستقام في التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت القاهرة".

وأوضح: "سنعقد مؤتمرا صحفيا يوم الأحد المقبل، للإعلان كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة سواء مواعيد سفر الفرق وإقامتها وكل الأمور المتعلقة باللقاء".

وأشار: "التجربتين الماضيتين لإقامة السوبر في الإمارات أكدا على إلتزام الجمهور المصري الذي حضر المباراتين".

وأردف: "الدوري المصري الأعلى فنيا والأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط حتى دون حضور جمهور وفي ظل ضعف تقنية النقل التلفزيوني".

وأكد عمرو وهبي، نائب رئيس الشركة الراعية لاتحاد الكرة، إن مكافأت مباراة السوبر ستكون وفقا للائحة اتحاد الكرة والتي تم العمل بها في الموسم الماضي.

وأضاف: "المكافأت ستكون وفقا للائحة التي تم تطبيقها في الموسم الماضي".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة