الفنان ياسر الطوبجي
الفنان ياسر الطوبجي


ياسر الطوبجي ينضم لأسرة فيلم "ابتسم أنت في مصر" 

أحمد السنوسي

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 11:09 م

انضم الفنان ياسر الطوبجي إلى فريق عمل فيلم "ابتسم أنت في مصر" ، بعد ان تعاقد مع الشركة المنتجة على المشاركة في البطولة ، وذلك قبل أيام قليلة من استئناف التصوير بالغردقة وأسوان ، وكان فريق عمل الفيلم قد انتهى من تصوير المشاهد الخاصة في روسيا ، حيث تم تصوير هذه المشاهد بالعاصمة موسكو .

وأكد المخرج خالد مهران أنه استخدم أماكن جديدة في التصوير لم يتم استخدامها  من قبل ، مشيراً إلى أنه قام بتصوير مشاهد عديدة في موسكو، وتحديداً في إحدى الغابات وداخل قطار ، وأيضاً داخل حديقة عامة ومسرح باليه قديم اثرى ، بالاضافة الي العديد من الشوارع ، مشيراً إلى أن عمليات التصوير في روسيا سوف تستغرق 20 يوماً يعود بعدها للقاهرة لاستكمال التصوير . 

وأشار إلى أن بطلات الفيلم الروسيات هن  EKATERINA KOVALCHUK و ARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTSو ANASTASIYA AKATOVA       مؤكداً أنهم يشعرن بسعادة غامرة للمشاركة في فيلم مصري روسي ، كما أنه حرص على مشاهدة عدة أفلام روسية في أوقات الراحة بمصاحبة مدير التصوير فلاديمير أرتيميف . 

يهدف الفيلم الي ترويج السياحة المصرية والروسية في العالم  ، حيث من المقرر ان يتم عرض الفيلم في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد  ، ويجسد بطولته من الفنانين المصريين عمرو واكد ومحمد نور وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور . 

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة  الروسية الينا سربرياكوفا وقامت الينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار ، والعمل انتاج شركة بيراميدز للانتاج الفني لصاحبها محمد الشريف وشركة  New Age Media Production ، بالاضافة إلى شركة انتاج روسية ، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفيتي في أوائل التسعينات من القرن الماضي .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة