البرازيلي آرثر
البرازيلي آرثر


تطورات الانتقالات الشتوية تستحوذ على عناوين الصحف الأسبانية

أ ش أ

الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 01:00 م

بدأ الحديث بقوة خلال الفترة الماضية عن سوق الانتقالات الشتوية واللاعبين المرشحين للانتقال لريال مدريد وبرشلونة، وهو ما سيطر على الصحف الإسبانية الصادرة الخميس 28 ديسمبر الجاري.
وقالت صحيفة "ماركا": "لماذا لا يلعبان معاً كثيرا" في إشارة لندرة تواجد ايسكو وأسينسيو معا في تشكيلة زيدان الأساسية. 
وأضافت "الثنائي القاتل يستخدم بشكل ضئيل، خلال 89 مباراة لعبا معا في 13 فقط، وسجلا 13 هدفا والفريق فاز في 11 مباراة وتعادل في 2".
كما سلطت الضوء على وصول فيتولو لمدريد تمهيدا لتقديمه رسميا كلاعب لأتليتكو مدريد، وكتبت "هو واحد من ضمن كثيرين".
وفي الصفحة الأولى لصحيفة (آس) جاء العنوان "كيبا هو التعاقد الوحيد في الشتاء لريال مدريد". وأضافت "النادي سيدفع الشرط الجزائي المقدر بـ 20 مليون يورو"، ونقلت تصريحات جوزيه أوروتيا رئيس أتلتيك بيلباو "لا توجد عروض حتى الآنـ من يريد كيبا عليه أن يدفع الشرط الجزائي".
كما نشرت جزءا من تصريحات دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد أثناء حديثه في مؤتمر دبي، إذ قال "توريس هو انعكاس مطلق لقيم أتلتيكو مدريد".
أما صحف كاتالونيا، فسيطر عليها موقف صفقة فيليب كوتينيو من الانتقال لبرشلونة، وكتبت موندو ديبورتيفو "إنه هجوم البلوجرانا". وأضافت "كوتينيو لا تزال لديه الأفضلية في برشلونة ويمكن أن نسمع أخبارا جديدة هذا الأسبوع".
أما عن البرازيلي آرثر فأشارت الصحيفة أن البارسا يعمل على إنهاء الصفقة ثم إعارته لمدة عام لجريميو.
واهتمت "سبورت" أيضا بالحديث حول محاولات برشلونة لضم كوتينيو وجاء غلافها بعنوان "اليوم النهائي"، وقالت"برشلونة يجتمع مع وكلاء اللاعب يوم 3 يناير لوضع كلمة نهائية حول الصفقة، كما أنهم سيطلبون من ليفربول أن يعطوهم قرارا نهائيا بشأن البرازيلي تجنبا لإضاعة الوقت كما حدث في الأيام الأخيرة في الميركاتو الصيفي"، وفي الأسفل أشارت الصحيفة لضم ليفربول مدافع ساوثهامبتون فيرجيل فان دايك مقابل "85 مليون يورو".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة