محافظ القاهرة يصل كنيسة مارمينا
محافظ القاهرة يصل كنيسة مارمينا


من أمام كنيسة مارمينا..

محافظ القاهرة: إرهابي حادث كنيسة مارمينا من أخطر العناصر

محمد زيان

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 04:25 م

أكد اللواء " عاطف عبد الحميد "- محافظ القاهرة - على أن حادث اليوم لن يزيدنا إلا إصرارا على مواصلة البناء ومواجهة الإرهابيين، لافتاً الى أن هذا الحادث الإرهابي الخسيس لا يمكن أن يفتت في إرادة المصريين وسننتصر على الإرهاب".

وتابع المحافظ - في مؤتمر صحفي عقده أمام الكنيسة مع القمص " اندراوس " راعي الكنيسة :" علمت أن الإرهابي المصاب من أخطر العناصر ، ولقد تقدمت بالعزاء للانبا بيسنتي باسم المحافظة وباسم المصريين ، ونحن نتألم مثلهم فألم الشعب المصري كله واحد سنهزم الإرهاب ومبنخافش ".

وقال " عبدالحميد " : " أنا متاكد أن الأقباط سيقضون العيد ، ونعزي اسر الشهداءوالمصابين وإن شاء الله ربنا سينصرنا لأن الشعب المصري متكاتف ".
من جهته قال القمص " أندراوس " : إن المحافظ عرض كل المساعدات والدعم ، والمريض عماد فرج كريستين وديع عواطف فاخوري في مستشفى الإنتاج الحربي ، وسنظل وراء الإرهاب لأخر لحظة .. احنا هنموت هنموت ".

ونفى القمص " أندراوس " وجود تقصير في تأمين الكنيسة ، مؤكداً للصحفيين " الكنيسة تم تامينها منذ ١٥ يوما ، وكل القيادات قامت بتامين الكنائس وسنحتفل ونفرح وما يحدث ليس غبار غلينا ولا يمكن ان نسمح بدخول إيد خفيه مرة أخرى ".

وردا على سؤال للمحافظ بأنه هل سيحضر قداس الميلاد في هذه الكنيسة ممثلاً عن الدولة ، قال " عبددالحميد :" نعم ، والإرهابي يجري عملية الآن لأنه مصاب إصابة خطيرة بطلقة ونحن نريد أن يعيش حتى يأتي بمن يقفون ورائه وهو إرهابي خطير و معروف، ونفذ عمليات ومطلوب لأجهزة الأمن ".

وقال القمص " اندراوس " : الإرهابي ليس من حلوان ، وهو من الكريمات حتى لا نولع البلد هو جاء من الخارج وربنا يديله الصحة حتى نتمكن من معرفة من يقفون ورائه ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة