جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال


محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية الكنيسة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد

أ ش أ

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 10:23 م

شهد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، ومدير أمن الإسماعيلية ونائبه والسكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات المحلية بالإقليم مراسم الاحتفالية التي نظمتها الكنيسة الإنجيلية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

 حضر الاحتفال  د.عاطف مهني رئيس المجمع الإنجيلي الأعلى بجمهورية مصر العربية، والقساوسة أيمن سامي، وماجد كرم، وعصام واصف، والقس رفعت فتحي، الأمين العام لمجلس كنائس مصر، والقس نادي لبيب، راعى الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية، وتضمن الاحتفالية تقديم مجموعة من الترانيم والتسابيح من أداء فريق الكاروز بقيادة الفنان ماهر فايز.


أكد محافظ الإسماعيلية، أن هذه الاحتفالية، خير دليل على وحدة صف الشعب المصري العظيم، وهى رسالة للعالم أجمع على أنه لم ولن يستطيع أحدا أيا كان أن يشق وحدة الصف لشعب مصر العظيم أعرق وأعظم شعوب العالم، مشيرا إلى أن لحمة وتوحد شعب الإسماعيلية، ومواطنيها خير دليل على وحدة هذا الشعب وأننا جميعا متساوون في كل الحقوق والواجبات.


من جانبه  قال عاطف مهني، رئيس المجمع الإنجيلي الأعلى بجمهورية مصر العربية، إن هذه الاحتفالية تعلن للعالم أجمع أننا جميعا مسيحيين ومسلمين، على قلب رجل واحد خلف القيادة الرشيدة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة