منصة الكترونية
منصة الكترونية


صور : تفاصيل أضخم منصة الكترونية للسيارات ذاتية القيادة

كريم هلال

الخميس، 04 يناير 2018 - 05:05 ص

انتشر في الآونة الأخيرة تطور كبير في استخدام السيارات  ذاتية القيادة حيث اصبحت هي مستقبل تكنولوجيا السيارات في المدي القريب.

وبسبب تلك التطور  أعلنت كل من شركة إل جي إلكترونيكس وشركة HERE Technologies، المزود العالمي لخدمات الخرائط والموقع الرقمية، عن تعاونهما لتقديم منصة الكترونية من الجيل القادم ستعتمد على تقنيات المعلومات والاتصالات للسيارات ذاتية القيادة.

وتتكون المنصة الألكترونية الجديدة من تكنولوجيا المعلومات من شركة إلـ جي وبيانات الخرائط وخدمات الموقع المقدمة من قبل منصة HERE Open Location  لتوفر للشركات المصنعة للسيارات على الصعيد العالمي مركز بيانات قوي وآمن للاتصالات لكل من السيارات شبه ذاتية القيادة والسيارات ذاتية القيادة 

وقال كيم جين يونج نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة إل جي لمكونات المركبات ووحدة الأعمال الذكية  " نحن متحمسون لتقديم معيار جديد لحلول الاتصالات المتنقلة المستقلة بالتعاون مع شركة HERE، التي تمتلك أحدث تقنيات التوجيه في السيارات كما يمكن لشركة إل جي مع شركاء مثل HERE مواصلة التقدم في ابتكار الجيل القادم من تقنيات السيارات المتصلة والمساعدة في إعداد الشركات المصنعة للسيارات لعصر القيادة الذاتية“.

وستوفر ميزة الخرائط المباشرة عالية الدقة، التي تعتزم إل جي تقديمها في هذا الحل المشترك، لشركات صناعة السيارات إمكانية تحديد جميع الطرق والخصائص المحيطة بالسيارة، مثل أهم العلامات وعلامات التوقف والممرات وإشارات السرعة والمرور.

وأكد مون لى، نائب رئيس شركة HERE Technologies في منطقة اسيا "نحتاج  القيادة الذاتية الفعالة إلى العديد من مصادر البيانات وتقنيات الاتصالات القوية. نحن نؤمن أن منصة خدمات الموقع المفتوح يمكن أن تلعب دوراً حاسماً في تكنولوجيا الجيل القادم من تقنيات المعلومات والاتصالات للمركبات ذاتية القيادة، ونحن متحمسون للعمل مع إل جي لتحقيق هذا الهدف"

وستكون للمنصة  دوراً رئيسياً لتكون مركز للاتصالات للمركبات ذاتية القيادة وتزويد أجهزة الاستشعار في أنظمة مساعدة السائق المتقدمة في السيارات والتي  تتألف من الكاميرات والرادار وأجهزة الليدار، التي تقرأ بيانات البيئة المحيطة وترسلها إلى السحابة بالإضافة إلى معلومات عن المركبات القريبة التي تم جمعها عبر V2X (Vehicle-to-Everything). ويتم تحليل كافة المعلومات التي تم جمعها على مر الوقت ونقلها إلى نظم المعلوماتية في السيارات للحصول على معلومات قيادة مخصصة.

وتدعم LG  مختلف تقنيات الاتصال، بداية من نظام التوقيع العالمي “GPS” إلى تقنية البلوتوث والواي فاي والاتصالات المتنقلة. ويعمل مهندسو إل جي بجد لتطوير منتجات الجيل الخامس، التي ستكون أسرع بحوالي أربع إلى خمس مرات من تقنيات الجيل الرابع LTE وبكمون أقل بنسبة 90%، وهي مثالية للجيل القادم من المركبات ذاتية القيادة.

 

 

0000 1474980067_797_Platform_Here_Open_Location_Platform_will_bring_together_cars_of_different_brands_and_will_provide_them_with_uniform_data_on_road C1d8p_Dy_Uo_AEyo_b C6_Phd_C6_VUAE_QS9

Here_Open_Location_Platform_hazard_warning_1

Here_Open_Location_Platform_on_street_parking

Here_Open_Location_Platform_road_sign

Self_Healing_Map
free image storage sharing

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة