جوري بكر
جوري بكر


شاهد بالصور| جوري بكر بطلة لعبة "Predators Z"

محمد أنور

الخميس، 04 يناير 2018 - 12:25 م

نشرت الإعلامية والفنانة جوري بكر عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، صور انتهائها من تصوير مشاهدها في اللعبة الإلكترونية "Predators Z".

 

وتلعب جوري دور البطولة باللعبة التي ستطرح رسميًا في منتصف شهر مايو المقبل، وتنتجها إحدى الشركات العالمية المخصصة للألعاب الإلكترونية.

 

وتظهر جوري خلال أحداث اللعبة بتنفيذ بعض المهام القتالية التي تطلب منها، ويشاركها في اللعبة شخصيتان الأولى يجسدها "تام خان" وهو يقوم بالقتال مثلها، أما الثانية فيقدمها "رياض الطائي" والذي يقدم شخصية القائد، ويعطيهم النصائح والتوجيهات لتنفيذ المهمات بنجاح.

 

 

 

 

 

وعبرت جوري عن سعادتها باختيارها لتكون ضمن طاقم اللعبة التي ستنتشر في جميع أنحاء العالم وخاصة البلدان العربية وهو ما يحقق لها شهرة عالمية واسعة بين مستخدمي الأجهزة الحديثة الذين سيحملون تطبيقات اللعبة على هواتفهم المحمولة، متمنية أن يستمتع بها الجمهور وتلقى قبولا لديهم، على غرار اللعبة التي شاركت بها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي جاءت تحت عنوان "صقور العرب".

 

يذكر أن جوري فتاة مصرية ولدت في محافظة الإسكندرية ثم انتقلت إلى دبي منذ خمسة أعوام بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من برنامج في الإمارات لفتت الأنظار من خلال مشاركتها في برنامج "رامز واكل الجو" وتقدم برنامجا فنيا على قناة زد الهندية.

 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة