Merge Blaster
Merge Blaster


فيديو.. ابتكار جديد يحول هاتفك إلى بندقية ألعاب

كريم هلال

الإثنين، 08 يناير 2018 - 04:06 ص

قدمت شركة Merge منتجين جديدين في معرض CES لتحويل هاتفك المحمول إلى بندقية ألعاب، وأطلقت على المنتج الأول أسم Merge Blaster، أما المنتج الثاني، نظارة Merge Mini وتعد نسخة أفضل من النظارة الإلكترونية Merge Cube، وصممت لتكون مناسبة للأطفال.

وتعد Merge Blaster هي عبارة عن أداة تحكم بسيطة على شكل بندقية لتشعر كأنك جزء من اللعبة، حيث يمكنك وضع هاتفك في الفتحة المخصصة واستخدام الشاشة كشاشة للمتابعة في ألعاب متعددة؛ وحينما ترى الطلقات في الشاشة قادمة باتجاهك يمكن الهروب منها في الوقت الحقيقي، بالإضافة إنها تناسب أي مرحلة عمرية كما أنها تُشعرك أنك جزء من اللعبة بسهولة. 

وتنوي Merge شجن أداة Merge Blaster في وقت لاحق هذا الصيف، أما النظارة الإلكترونية Merge Mini تتميز بالعديد من الميزات مثل الهيكل المتين والتصميم المريح عند الارتداء وهي مصممة للأطفال في عمر 10 سنوات، وقد تم نقل أزرار تعديل بالعدسة لجعلها أسهل للأطفال في الارتداء بالإضافة إلى أن المسافة أنسب للوجوه الصغيرة.

وكشفت شركة Merge المصنعة للمنتج أن سعره سيكون متاح هذا الصيف بسعر 30 دولار، مما يجعلها واحدة من سماعات الواقع الافتراضي الأفضل سعرً بالإضافة لكونها الوحيدة التي تستهدف الأطفال.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة