هشام عرفات وزير النقل
هشام عرفات وزير النقل


وزير النقل: الانتهاء من تطوير 1111 مزلقانا نهاية 2018

محمد العيلة

الثلاثاء، 09 يناير 2018 - 11:37 ص

فاجأ الدكتور هشام عرفات وزير النقل عمال مزلقان عارف على خط مرسى مطروح / الإسكندرية للتأكد من مدى الالتزام بضوابط التشغيل، ومدى كفاءة التشغيل للمزلقان .

وأكد الوزير على ضرورة تطوير نظم التشغيل والتحكم لهذا المزلقان المطور مدنيا وذلك لزيادة عوامل السلامة والأمان حفاظا على أروح المواطنين.


وأوضح أنه من المقرر تنفيذ أعمال التطوير المدني لعدد 1111 على شبكة خطوط السكك الحديدية تم الانتهاء حتى الأن من تطوير 550 مزلقانا، ومن المقرر تطوير نظم التشغيل والتحكم للمزلقانات لعدد 1089 مزلقانا وتم الانتهاء حتى الأن من تطوير 289 مزلقانا ومن المقرر الانتهاء من تطوير المزلقانات (مدني – نظم تشغيل وتحكم ) تباعا في نهاية العام الجاري.

ونوه إلى أنه تم إنجاز تطوير 100 مزلقان خلال العشرة أشهر السابقة، وطالب الوزير العمال باليقظة التامة نظرا لحيوية وأهمية الأعمال التي يقومون بها في الحفاظ على أرواح المواطنين.


وتفقد وزير النقل البلوك وطالب العمال ببذل أقصى جهد في العمل ووجه بزيادة الإضاءة في المسافة من البلوك للمزلقان مع إزالة بعض الأشجار التي تعوق الرؤية من البلوك، مشيرا إلى استمرار جولاته المفاجئة على المزلقانات والبلوكات في جميع خطوط شبكة السكك الحديدية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة