حسام البدري
حسام البدري


البدري يكشف تأثير مباراة القمة على السوبر

إبراهيم المنيسي

الخميس، 11 يناير 2018 - 12:17 م

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن ضيق الوقت بين مباراة القمة مع الزمالك ولقاء السوبر مع المصري والذي لم يزد عن أربعة أيام كان له تأثير كبير على تجهيز لاعبيه لمباراة الجمعة بإستاد هزاع بن زايد بالعين الإماراتية.
وقال المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للسوبر صباح اليوم وحضره معه كابتن الفريق حسام عاشور إن الجهاز الفني بذل مجهودا كبيرا لتجهيز اللاعبين في ظل ضيق الوقت.
وأشار البدري إلى أن كثرة الضغوط والجدول المضغوط للمباريات نتيجة مشاركة الأهلي الإفريقية هي أكبر المشاكل التي تواجه فريقه والتي يري مدرب الأهلي أن الكثيرين لا يستوقفهم هذا الظرف الخاص بالأهلي والذي يؤدى لكثير من الإصابات وإجهاد اللاعبين.
المدير الفني للأهلي جدد احترامه لمنافسه البورسعيدي ومدربه حسام حسن مؤكدا حرص الطرفين على تقديم صورة طيبة للكرة المصرية موجها شكره للمسئولين بالإمارات على رعايتهم واستضافتهم للسوبر المصري.
ورد البدرى على سؤال حول مشاكله مع بعض اللاعبين الكبار بالفريق موضحا أن كل ما يهمه مصلحة الفريق وأنه من الطبيعي والمعتاد أن كل لاعب يقارب على سن الاعتزال يزداد تمسكا بالملعب والبقاء بينما المدرب لا تهمه غير مصلحة الفريق خاصة في ظل تصعيد لاعبين أو ضم  جدد.
البدري أكد على جاهزية فريقه وسعيه بقوة للفوز بلقب السوبر وإسعاد الجماهير مشيرا إلى ثقته الكبيرة في لاعبيه.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة