فول الصويا يساعد على تكبير الثدي
فول الصويا يساعد على تكبير الثدي


تعرفى على الأغذية التى تساعد على تكبير الثدي

منى إمام

السبت، 13 يناير 2018 - 12:47 م

 

تكبير الثدي يشغل بال كثير من النساء وحدوث ذلك لابد من زياده هرمون الاستروجين الأنثوي، لأن ثدي المرأة ملئ بالغدد الدهنية والقنوات والانابيب والتجاويف.

 

لذا لابد أن تعلم المراة أن هرمون الاستروجين يتسبب في نمو خلايا الثدي ويساعد علي اختزان الماء لذلك نجد النساء اللاتي يتعاطين حبوب منع الحمل لتنظيم الحمل يعانين من الشعور بامتلاء الثدي كأثر جانبي ناتج عن اختزان الماء.

 

وأوضح سعيد متولى، خبير التغذية أن أفضل وسيلة لتكبير حجم الثدي هو استخدام الاغذية والنباتات الطبيعية التي تحتوي علي نسبة عالية من الأستروجين و لا تسبب امتلاء غير مريح بالنسبة للثدي

 

فول الصويا

 

وأشار إلي أنه يتوفر ذلك فى تناول الاغذية الغنية بالبروتينات لجمال الصدر خاصة ومنها فول الصويا فعو غني بالبروتين النباتي عالي القيمة لاحتواءه على مواد تعطيه الصفة العلاجية من حيث خفض مستوى السكر والكوليستيرول والدهون الثلاثية الضارة و تقليل أنزيمات الكبد و تحسين وظائف الكلى و خفض الوزن.

والذي يعمل كبديل للهرمون النسائي الاستروجين عند اضطراب الهرمونات لدي السيدة ويقاوم سرطان الثدي و يزيد حجمه ويقلل الاصابة بهشاشة العظام ويقلل تساقط الشعر ويعطى نضارة و لمعان للبشرة ومقوي للعظام ومساعد مهم فى تطويل الاظافر.

 

وأضاف أنه يمكن طهيه و تناوله مع الأرز البني لتحصلي على بروتين أعلى من بروتين اللحوم و أقل ضررا، وايضا يتم طهيه مثل باقي البقوليات بعد النقع لمدة 12 ساعة، وبعد النقع يتم السلق ويتم التخلص من ماء السلق ثم يطهى باضافة الطماطم و البهارات المفضلة او تتناوليه مسلوق حسب رغبتك الشخصية ويمكن تناوله فى صورة لبن الصويا او جبنة الصويا.

 

وأشار الي أن الرجال الذين يتناولون فول الصويا بانتظام يسبب اصابة الرجال بالعقم لانه يزيد من هرمون الأنوثة لديهم عند الاكثار من تناولة كما ينصح بعدم الاكثار منه للحامل حتي لا تزيد هرمونات الأنوثة فى الجنين اذا كان ولد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة