الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى


مواطنو القليوبية : خطاب السيسي رسالة للداخل والخارج

أحمد عبدالكريم

الخميس، 18 يناير 2018 - 04:27 م

 

اعتبر مواطنو القليوبية أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مؤتمر " حكاية وطن " هو الأقوى على الإطلاق و يمثل رسالة دولية عالمية بشكل جاد على أننا أمام رئيس يحترم شعبه و يكن له أعمق آيات الاحترام و الجميل .

قال سامي عبد الوهاب القيادي الناصري أن أبرز ما جاء بخطاب الرئيس هو أنه يوجه رسالة لشعبه بأنه تحمل الكثير على نفسه .. مشيرا إلي أن هذه الرسالة هى الأكبر والأشمل فهو لم يستهدف من المؤتمر استعراض إنجازات لم تُحقق من قبل على يد أى رئيس ..  بقدر ماأراد أن يرسل رسالة للشعب و العالم و بأن الوطن صاحب فضل و قدر على مواجهة الصعاب رغم التحديات و صعوبة الظروف و التوقيت التى كان يمر بها البلاد.

قالت الدكتورة جيهان شاهين رئيس المجلس القومي للمرأة بالقليوبية ، إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر "حكاية وطن"، صادق جداً، لأن الأرقام لا تكذب بوجود المشروعات وكانت مصارحة محترمة، موضحة أن ما أسعدنا هو أنه لا أحد يملي على مصر قرار، وعودة الريادة المصرية بالمنطقة العربية.

 

و أضافت أن الإنجازات التي عرضها الرئيس السيسي مختصرة، ولكن هناك إنجازات كثيرة سيتم عرضها في المحاور المقبلة بالمؤتمر، موضحة أن ما عرضه مجرد موجز من المشروعات الضخمة.

 

من جانبه أكد كامل السيد أمين حزب التجمع بالقليوبية أن الإنجازات التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الـ4 سنوات الماضية إعجاز .. مشيرا  إلى أن هذه الإنجازات موثقة، بشهادات مؤسسات كبرى في العالم.

 

أضاف أن خطاب السيسي في مؤتمر "حكاية وطن"، بمثابة وقفة قائد بين يدي شعبه، لافتا إلى أن جني ثمار ما تم زرعه من مشروعات وإنجازات قريبًا .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة