الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


فيديو.. السيسي :«مسئول أمام الله عن مصر ومن المستحيل إسقاطها»

رأفت ماهر- رضا خليل

الخميس، 18 يناير 2018 - 06:59 م

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس 18 يناير، على أن ما تم إنجازه في مصر خلال الثلاث سنوات السابقة يتم إنجازه في 20 سنة على الأقل. 

 

 وأشار خلال كلمته بمؤتمر حكاية وطن لليوم الثاني ، إلى أن بعض الشركات طلبت إنشاء محطات للصرف الصحي لكن بشكل استثماري، وهذا يعني أن المحطة التي ستتكلف 4 مليار ستتكلف 8 مليار، وبعد ذلك تتعاقد الحكومة مع هذه الشركات لشراء الخدمة لتقديمها للمواطن. 

 

وأضاف «أنا مسئول أمام الله وأمامكم عن الحفاظ على هذه البلد ومن المستحيل إسقاطها مرة تانية ومش عايز أقول كلام أصعب من كدا أنا كنت مدير مخابرات وعارف الدنيا فيها إيه وبيحصل إيه كان في أشرار يستهدفوا الدولة».

 

وخاطب الرئيس السيسي الشعب المصري قائلا :«أنا هقولكم كلام صعب يامصريين مظاهرتين هيهدوا البلد بلد نحاصر مجلس النواب ونحاصر مجلس الوزراء كدا الدولة هتسقط»

 

وأوضح  أنه  لم يكن لدينا خيار أخر سوى إعادة تأهيل وبناء الدولة قائلا : «أي حد يتكلم في ذلك محتاج يراجع ويتفهم ما قولته»  مشيرا إلى أن  المشاريع الاستثمارية والقومية التي تقوم بها الدولة ليست في حاجة للتسويق الإعلامي، و أن كل مواطن يعمل في الأنفاق والطرق يعمل على التسويق لهذه المشاريع داخل المجتمع.

 

.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة