صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الطلائع يواجه الإنتاج الحربي في مباراة متكافئة بين الطرفين 

رضا خليل

السبت، 20 يناير 2018 - 10:22 ص

يلتقي اليوم السبت في السابعة والنصف مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي مع نظيرة  طلائع الجيش في المباراة التى تجمع بينهما على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز المصري في مباراة متكافئة بين الطرفين .

يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة محتلاً المركز التاسع برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 5 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 18 هدفا، وتلقت شباكه 19 هدفا.
 
ويسعى المدير الفنى لفريق الانتاج الحربي بقيادة مختار مختار الى الفوز والثلاث نقاط واستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز خاصة وأن الفيرق تعادل في المباراة السابقة مع الزمالك بدون أهداف  حيث يعتمد الجهاز الفني  للفريق العسكري على لاعبيه أمثال عامر عامر وأحمد شديد قناوي و أيزي أيميكا وعمر السعيد ودياوارا.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق طلائع الجيش المباراة محتلاً المركز الثامن برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

ويسعى المدير الفنى لفريق طلائع  الجيش بقيادة حلمي طولان لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الأهلي الأخيرة في الجولة السابقة عن طريق الفوز على فريق الانتاج الحربي وإقتناص الثلاث نقاط.

 ويعتمد الجهاز الفني  لفريق الطلائع على لاعبيه أمثال محمد بسام وخالد سطوحي وعبد العزيز توفيق وعاصم صلاح وعلي الفيل وصلاح أمين وعموري ومؤمن إبراهيم. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة