مجلس الوزراء
مجلس الوزراء


اليوم.. اقتصادية الوزراء تتابع تنفيذ المشروعات القومية

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الإثنين، 22 يناير 2018 - 09:49 ص

تعقد اللجنة الوزارية الاقتصادية، اليوم الاثنين 22 يناير، اجتماعا برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي القائم بمهام رئيس الوزراء، لاستعراض الموقف الخاص بعدد من المشروعات المختلفة لتحقيق الأهداف المرجوة من تنفيذها كالعائد الاقتصادي.

 

 يحضر الاجتماع وزراء الصحة والسكان، والاستثمار والتعاون الدولي والتجارة والصناعة، وقطاع الأعمال العام والسياحة، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والنقل، بجانب محافظا القاهرة والمنيا.

 

و يبحث الاجتماع آليات تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف القطاعات لتحقيق معدلات أداء أعلى من خلال تقديم خدمات مطورة ذات جودة عالية، كما يتطرق لتعزيز امكانية وقدرة المنتج المحلى على المنافسة، بما يحقق قيمة مضافة للناتج المحلى ويزيد من حجم الصادرات، هذا إلى جانب توفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

 

كما يتطرق الاجتماع لملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك في إطار حرص الدولة على استمرار دعم وتطوير هذا الملف لدفع عجلة الانتاج والتنمية من خلال تنوع مجالات الانشطة التى يحويها هذا القطاع ومساهمته فى تعظيم الاعتماد على الانتاج المحلى إلى جانب توفير المزيد من فرص العمل الحقيقية للشباب.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة