احذري هذه الأماكن السيئة لإخفاء المال .. تقلل الرزق
احذري هذه الأماكن السيئة لإخفاء المال .. تقلل الرزق


خبيرة طاقة المكان تحذر من إخفاء النقود .. «تحت البلاطة»

منى إمام

الإثنين، 22 يناير 2018 - 09:59 ص

 

 هناك أماكن غريبة تقصدها المرأة لإخفاء الأموال في المنزل .. مثل الفرن أو الثلاجة أو تحت البلاط ؛ لذا يجب الحذر من بعض الأماكن حتى لا تؤثر على طاقة الرزق وكثرة المال .

 

تقول خبيرة طاقة المكان د. مها العطار إن المال طاقة خير وبركة ورزق من عند الله لا يجب أن يهان، ويجب الحفاظ عليه حتى يجذب لنا المزيد من الخير ، وقد امتدح النبي صلى الله عليه وسلم المال فقال ( نعم المال الصالح للمرء الصالح ) والصلاح هنا شكلا وموضوعا .

وأضافت أن هناك موروث قديم مازال يعيش بيننا أن الحرامي سيدخل المنزل ويبحث عن المال، ولذلك نبحث عن حيلة حتى لا يجده، وننسى أن هناك من الحرامية من يأخذ وقته في التفكير ويقلب البيت رأسا على عقب، ومنهم من يأكل ويشرب وينام في البيت قبل أن يسرقه  لذلك نحذر من أماكن يمكن أن تجلب طاقة الشر لأموالك، ولا يجب عليك التفكير في سرقة المال، حتى لا تعمل على قانون الجذب السلبي .

وأشارت إلي أن هناك في علم الطاقة قوانين للتعامل مع المال بحرص حتى يزيد وتأخذ منه طاقته الخيرة ومن أهم هذه القوانين مكان وضع المال وطرق حفظة

وعرضت الأماكن السيئة لوضع المال التي يمكن أن تساعد على قلة الرزق والبركة في الأموال وهى:

تحت البلاطة

هي الطريقة الأكثر شيوعا، ولكن ترمز إلى دفن المال أي موته، ومن الممكن أن يسير عليه الشخص ويدوس على المال وهو طاقة سلبية لا يجب أن يهان المال بهذه الطريقة .

فى الحمام

هناك من يضع المال في كيس بلاستيك داخل السيفون ، أو في غسالة الملابس أو داخل سلة الغسيل وهذا بالطبع أسوء مكان لأن المال رزق مثل الطعام ولا يجب وضعها في أماكن قضاء الحاجة والتي تحمل الكثير من الطاقات السلبية .

داخل الفرن

فكرة جريئة لإخفاء الأموال في " فرن البوتاجاز" أو الميكرويف ، وخطورة هذا الموقع تكمن في احتمال النسيان واستخدام الفرن ، وحرق المال عنصر الخشب ووضعه في مكان عنصر النار يؤدى لفقدانه مثل حرقة في علم الطاقة .

-في الثلاجة

على الرغم أن الثلاجة مكان حفظ الطعام والرزق ولكن ترمز إلى التجميد أيضا ، أو بمعنى أدق في علم الطاقة تجميد الأموال وعدم زيادتها لذلك لا ينصح بوضع المال في الثلاجة .

-الأماكن السلبية والمكسورة والمتسخة

هناك أماكن سالبة في البيت يعرفها خبير الطاقة لا يجب وضع المال بها ، كذلك أماكن مثل شق في الحائط أو في الباب أو الملابس المتسخة أو صندوق القمامة ، لأن هذه الأماكن تعمل على بث الطاقات السلبية للمال ، ويرمز لإهانة المال وهو لا يتفق مع الدين وعلم الطاقة .

-الأشياء الرمزية السيئة

مثل الأحذية والشرابات من الطاقات السلبية ، كذلك لا يجب وضعها في زجاجات بعنق ضيق لأنها تخنق المال ، أم العلب الضيقة والصغيرة لأنها لا تسمح بتكبير المال والرزق وتجعله محدود .  


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة