رئيس النقابة عبد المنعم الجمل
رئيس النقابة عبد المنعم الجمل


«العاملين بصناعات البناء والأخشاب» تشيد بالبيان الصادر عن القوات المسلحة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 04:33 م

أعلنت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبدالمنعم الجمل، تأييدها التام لموقف القوات المسلحة والتي دائما تقف حائط الصد أمام كل ملفات الفساد.

وأشاد البيان بالقوات المسلحة المصرية، والتي تجسد دوما أسمى معاني الشرف والفداء وتقوم بواجبها الأمين في حماية مقدرات الوطن وحماية أرواح الملايين من أبناء شعب مصر العظيم، ولا تكتفي (قواتنا المسلحة الباسلة) بهذا الدور الكبير، بل وتواصل حربها الشرسة ضد جماعات الإرهاب الغاشم، وتواصل دورها التاريخي في دعم الاقتصاد الوطني وبناء المشروعات القومية في كافة ربوع الوطن.

والنقابة العامة إذ تؤكد وتجدد دعمها المتواصل وتأييدها المطلق لقواتنا المسلحة الباسلة في كافة إجراءاتها وكل قراراتها، تشيد بالبيان الصادر عن القوات المسلحة بشأن الفريق "سامي عنان"، وأشار عبد المنعم الجمل (رئيس النقابة العامة) إلى أن هذا البيان برأ جيش مصر من أي محاولات للإساءة إليه.

وقال عبد المنعم الجمل: بيان القوات المسلحة اليوم يتوافق مع توجهات الشعب المصري في رفض  المساس بنزاهة وشفافية القوات المسلحة ومواجهتها الدائمة لكل أوجه الفساد.

وأشار إلى أن الشعب المصري لن ينسى موقف الجيش الداعم لتطلعات المصريين في ثورتي يناير 2011 و30 يونيو ومن قبل ذلك ثورة 23 يوليو 1952، والتي برهنت على انحياز القوات المسلحة لأبناء الشعب المصري.

وتمسك رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، بضرورة تطبيق القانون بكل حسم وحزم على كل المتجاوزين في حق الشعب المصري، لأن من ينال من الجيش فكأنما تطاول على جموع الشعب.

وطالب "الجمل" الحكومة المصرية بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقضاء على الفساد والضرب بكل قوة على يد كل فاسد تسول له نفسه الأضرار بالاقتصاد الوطني وتعطيل الجهود المبذولة لتحقيق التقدم والنمو الذي يرنو إليه كافة أفراد الشعب وفى القلب منهم عمال مصر الشرفاء.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة