المجموعة الإفريقية
المجموعة الإفريقية


«الأعلى للإعلام» يحتفل بتخريج الدفعة 33 للإعلاميين الأفارقة

شيماء محمد- شادي محمد

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 04:13 م

شهد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حفل تخريج الدفعة الثالثة والثلاثين للإعلاميين الأفارقة الناطقين باللغة الفرنسية، اليوم الاربعاء.

 
حضر الحفل عدد من قيادات المجلس الأعلى الإعلام على رأسهم أحمد سليم، أمين عام المجلس، و صالح الصالحي عضو المجلس ورئيس لجنة التدريب، وحضر الحفل السفير ياسر عاطف نائب مساعد وزير الخارجية لشئون الوافدين والتدريب والتعاون الفني وعدد من ممثلي سفراء الدول الإفريقية المشاركة بالدورة التدريبية.


بدأ الحفل بكلمة ممثل الدارسين الأفارقة والذي أوضح خلالها مدى سعادة المجموعة الإفريقية بحضور تلك الدورة مبيناً مدى الاستفادة التي حصلوا عليها من خلال ذلك البرنامج التدريبي مشيداً بعظمة وحضارة الشعب المصري الجليل.


كما قدم ممثل المجموعة الإفريقية الشكر للشعب المصري الودود ولكل المسئولين القائمين على ذلك التنظيم الرائع لهذه الدورة تقديرا منهم لكل ما بذل من جهد من أجل تقديم الرعاية والعناية الكامله لنا ليس كواجب بل من واقع حبهم وتعاطفهم معنا.

 

ووجه خالص شكره وتقديره لكل سلطات الدولة التي تسعى لعمل التنمية والسلام بين أبناء القارة الإفريقية واختتم ممثل المجموعة الإفريقية كلمته بتحيا إفريقيا .. يحيا الاتحاد والتعاون المصري الإفريقى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة