هاني سري الدين
هاني سري الدين


هاني سري الدين يكشف عن حقيقة ترشحه لـ«انتخابات الرئاسة»

حسن أبو العباس

الخميس، 25 يناير 2018 - 09:58 م

كشف الدكتور هاني سري الدين عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، عن حقيقة ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، والتي تقام في شهر مارس المقبل.

وأكد هاني سري أن ما تردد بشأن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، لا أساس له من الصحة، وذلك عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأضاف: "ما يتم تداوله حاليًا على المواقع الإخبارية وبعض الحسابات في السوشيال ميديا فيما يخص ترشحي للانتخابات الرئاسية ممثلا عن حزب الوفد عارٍ تمامًا من الصحة".

وتسود حالة من التخبط في تصريحات أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد، بشأن تقديم مرشح رئاسي لمواجهة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

كما تسود حالة من عدم الاتفاق السياسي بين أعضاء الوفد المؤيدين لموقف السيد البدوي في ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي تعقد في شهر مارس المقبل، وبين مجموعة الوفديين الفزاني الذين يرفضون فكرة الترشح، خاصة أن الهيئة العليا أعلنت تأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية في اجتماع عقد قبل ١٠ أيام.

وما يؤكد حقيقة حالة التخبط التي يعيشها الوفديون، التصريحات الخاصة التي أدلى بها المهندس أحمد عز العرب عضو الهيئة العليا للحزب لبوابة أخبار اليوم، عن عدم وجود أي نيك لتقديم مرشح رئاسي عن الحزب.

وأوضح المهندس عز العرب، أن الحزب لن يرشح أي شخص في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن الوفد قرر تمثيل السيد البدوي في الانتخابات المقبلة، وذلك خلال الاجتماع الذي أقيم في مدينة ٦ أكتوبر داخل إحدى الشركات التي يرأس إدارتها السيد البدوي وهو ما سيكشف عنه في اجتماع السبت.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة