اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر


«عبد الله» يشهد احتفالاً فنيًا بمناسبة عيد الشرطة بالغردقة 

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 26 يناير 2018 - 12:31 ص

شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء الخميس، حفالًا فنيًا بمسرح ممشى النصر بمدينة الغردقة، وذلك للاحتفال بعيد الشرطة السنوي ال66 وتزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وقال عبدالله خلال الحفل، إن هذا اليوم تجلت فيه بطولات رجال مصر الأوفياء، الذين قدموا المثل فى البسالة والشجاعة، برفضهم الخضوع للظلم والطغيان، وصمودهم حتى الاستشهاد بشرف وكبرياء، واضعين نصب أعينهم كرامة هذا الوطن العزيز الذى تهون من أجله كل التضحيات.

ووجه المحافظ رسالة تحية وتقدير للقائد الأعلي رئيس الجمهورية معالي الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا على أنه حمي مصر والمدافع الأول عنها، كما قدم المحافظ اإسم أهالي البحر الأحمر التحية والتقدير للرجال الشرطة في عيدهم، الذين يقدمون كل ما هو غالي ونفيس للتضحية لأجل المحافظة عن أرض مصر في كافة ربوع الدولة.

وتضمنت الاحتفالية عدد من الفقرات الغنائية و الفنية والشعبية بالإضافة إلي القصائد الشعرية الوطنية التي حازت علي إعجاب الآلاف من الحضور.

شهد الاحتفالية اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد ،ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ووسط حشد كبير من أهالي البحر الأحمر .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة