حملة «صوتك لمصر بكره»
حملة «صوتك لمصر بكره»


«القومي للمرأة» يطلق حملة «صوتك لمصر بكره»

منى إمام

الأحد، 28 يناير 2018 - 02:20 م

أطلق المجلس القومي للمرأة حملة تحت شعار "صوتك لمصر بكره"، بدءاً من اليوم وحتى منتصف مارس 2018 في جميع محافظات الجمهورية، وذلك في ضوء استعدادات المجلس للانتخابات الرئاسية المنتظر عقدها في شهر مارس القادم. 

 

ويعتزم المجلس بهذه المناسبة عقد ما يقرب من 500 لقاء مجمع بالقرى وعواصم المحافظات، بالإضافة إلى حملات طرق الأبواب بمشاركة كل فروع المجلس بالمحافظات.

 

وأكدت رئيس المجلس القومي للمرأة، د. مايا مرسي، أن هذه اللقاءات تهدف إلى توعية السيدات بأهمية الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية القادمة، لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التي تحققت في الفترة السابقة.

 

وأوضحت "مايا"، أن الحملة تتضمن مجموعة من الرسائل التي تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية القادمة، لافتة إلى أن المرحلة الأولى من الحملة تتمثل في تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى الـ27 محافظة، فيما تتمثل المرحلة الثانية عقد 5 لقاءات مجمعة بكل الفروع لـ5 قرى قريبة من بعضها.

 

ويطلق المجلس حملات لطرق الأبواب بجميع القرى والنجوع بالمحافظات، لدعوة السيدات والمواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، إضافة إلى عقد عدد من اللقاءات الإقليمية بالمحافظات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة