أوباميانج
أوباميانج


تقارير: أوباميانج يقترب من الانتقال لأرسنال

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 29 يناير 2018 - 11:28 ص


كشفت عدة تقارير صحفية، عن توصل نادي أرسنال الإنجليزي إلى اتفاق مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني على ضم المهاجم الجابوني بيبر أوباميانج إلى صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الشتوية.


وأكدت التقارير، أن أرسنال اتفق بالفعل على قيمة الصفقة مع النادي الألماني إلا أنه لن يعلن موافقته النهائية قبل إيجاد البديل الذي سيحل محل المهاجم الجابوني، ويفاضل بين مهاجمين أحدهم مهاجم الجانرز جيرو ومهاجم تيانجين جوانجيان الصيني أنطوني موديست.


وأوضحت صحيفة كيكر الألمانية أن إدارة الجانرز رفعوا عرضهم المادي إلى 63 مليون يورو بعدما رفضت إدارة بروسيا دورتموند العرض الأول البالغ 55 مليون يورو.


وقالت صحيفة «أخبار الرور» الألمانية، إن الفريقين اتفقا بشكل مبدئي، على إتمام الصفقة مقابل 65 مليون يورو، موضحة أنه سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، بعد توضيح بعض التفاصيل الأخيرة وتحديد المهاجم البديل بعد رحيل أوبامينج إلى صفوف أرسنال.


فيما أكدت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، أن النادي الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع دورتموند لضم أزمبامينج إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية مقابل 60 مليون يورو، مشيرة إلى رفض المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، الانتقال إلى النادي الألماني، على سبيل الإعارة لأسباب خاصة.


وأوضحت شبكة «بي بي سي»، أن أرسنال قريب من الوصول إلي اتفاق مع دورتموند في صفقة تاريخية للنادي بقيمة 60 مليون يورو، موضحة أن التوقيع لن يتم إلا بعد إيجاد دورتموند البديل بعدما رفض جيرو الانتقال إلى الدوري الألماني .


وتمسك دورتموند في البداية بالحصول على 70 مليون يورو، للتخلي عن أوباميانج، بعد أن رفض عرضين من أرسنال، كان الأول بقيمة 55 مليون يورو، فيما شهد الثاني زيادة 3 ملايين يورو.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة