الدكتورة يسرا علام معاون الوزير للتسويق خلال متابعة المعسكر
الدكتورة يسرا علام معاون الوزير للتسويق خلال متابعة المعسكر


«التعليم»: معسكر تدريب الطلاب المتفوقين يهدف لتنمية مهاراتهم

منةالله ممدوح

الإثنين، 29 يناير 2018 - 02:44 م

أعلنت معاون وزير التربية والتعليم للتسويق، د. يسرا علام، متابعة معسكر تدريب الطلاب المتفوقين برعاية شركة مايكروسوفت، والاطمئنان عليهم وتحفيزهم لضمان استمرارية النجاح والتفوق.

 

وأكدت "يسرا"، أن معسكر التدريب المنعقد في المدينة التعليمية لعدد بمشاركة ١٥٦ طالبا وطالبة من المتفوقين، يهدف لبناء قدراتهم والمهارات الحياتية؛ لإعداد جيل فاعل في عصر التحول الرقمي.

 

وأشارت إلى أن الهدف من البرنامج التدريبي، هو تحفيز الشباب لمواكبة طرق التعلم الجديدة، وتطوير وتنمية شخصية الطلاب، وتمكينهم من مهارات القيادة والعمل الجماعي، فضلًا عن تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية والأنشطة الفنية والرياضية والمسرحية المختلفة، بالإضافة إلى أن أهم ما يميز هذه المنحة هو حالة التلاقي وتبادل الثقافات والعلاقات المختلفة التي تتم بين طلاب المنحة من كافة المحافظات.

 

وشددت مديرة قطاع التعليم بشركة مايكروسوفت، المهندسة نهى لبيب، على اعتزاز الشركة بالتعاون والشراكة الدائمة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومؤسسة "التعليم أولا" في معسكر الطلاب المتفوقين، والذي يركز هذا العام على القيادة والتكنولوجيا، وتنمية مهارات الابتكار والإبداع لدى الطلاب باستخدام أحدث التقنيات المقدمة من شركة مايكروسوفت، كما يراعي المعسكر مهارات "القيادة، والتواصل، وبناء الشخصية".

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة