العداد الذكي
العداد الذكي


هواوي تبدأ التشغيل التجريبي للعدادات الذكية بالإسكندرية

وائل نبيل

الثلاثاء، 30 يناير 2018 - 02:41 م


نجحت شركة هواوي تكنولوجي مصر في الإنتهاء من مرحلة تركيبات والتشغيل التجريبي الأولي لـ 323 عداد ذكي في منطقة الإبراهيميهة بالإسكندرية، من مشروع العدادات الذكية بالتعاون مع شركة الإسكندرية لتوزيع كهرباء. 


 
أعلن ذلك المهندس حمدي عكاشة ، رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، ويأتي ذلك في إطار خطة تطوير منظومة العدادات كمشروع قومي من الشركة القابضة للكهرباء في ظل توجيهات الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة بخصوص مشروع تركيب العدادات الذكية لتسجيل قراءات استهلاك الطاقة الكهربائية و استخدام  أحدث تكنولوجيا الشبكات الكهربائية الذكية للشبكة القومية للكهرباء لما لها من مزايا للمشتركين وشركات الكهرباء.

 

ويأتي ذلك بما يصب في مصلحة المواطن حيث يتم تجميع قراءات استهلاك المواطن عن بعد بدقه عاليه باستخدام أحدث الانظمة مما يضمن للمواطن تسجيل استهلاكة بدقه في الموعد الشهري المحدد و تجنب الدخول في شرائح اعلى و أيضا العداد الذكي من شأنه القضاء على كل السلبيات التي تحدث في العدادات الميكانيكية والإلكترونية الموجودة حاليًا بالشبكة.


 
وتعد شركة هواوي هي الشركة المنفذه للمشروع بمحافظة الاسكندرية بحصة 40,000 عداد لتغطيه 6 مناطق منها 3 مناطق سكنية و هي سموحة و الإبرهيميه و سابا باشا و3 مناطق صناعيه هي برج العرب و العامريه و مرغم .
 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة