مؤتمر الحزب بالفيوم
مؤتمر الحزب بالفيوم


جمع 13 مليون توقيع لحملة "علشان تبنيها"

مستقبل وطن يدعم «السيسي» في الفيوم بمؤتمر جماهيري حاشد

محمود عمر

الجمعة، 02 فبراير 2018 - 07:04 م

أعلن أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن تأييد الحزب لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، ووقوفه بكافة تشكيلاته بجانب الرئيس خلال المرحلة القادمة، مشيرًا إلى أن حملة "علشان تبنيها" التى تباها الحزب لتأييد الرئيس تمكنت من جمع 13 مليون و 255 ألف و 618 استمارة  على مستوى محافظات الجمهورية.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى ضم آلاف من أبناء محافظة الفيوم بكافة مراكزها وقراها، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، والذى نظمه حزب مستقبل وطن بالفيوم.

 

ودعا رئيس الحزب، الحضور إلى ضرورة المشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن محافظة الفيوم هى عاصمة الوطنية الصادقة، مطالبًا المواطنين بالتواجد يوم الانتخابات أمام صناديق الاقتراع باعتباره جزء من كرامتهم ووطنيتهم وجزء من مشاركتهم للوطن، قائلا : " لا يهمنى مؤتمرات بقدر ما يمهنى أن تكون مشاركًا فعالا فى صناديق الاقتراع ".

 

وتناول عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية عن الحزب، إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الرئاسية الأولى، بأنه أنقذ الوطن من كبوته وما شاهدته مصر من أحداث دموية وعمليات إرهابية وتخريب فى البنية الأساسية والمنشأت، مشيرًا إلى أن الرئيس تصدى لقوى الشر، وتحمل مشقة الدفاع عن أمن الوطن دون ككل أو ملل من خلال التنمية الحقيقة التى تحققت فى كافة قطاعات الدولة، وساعد على قوة الجيش المصرى وتنوع أسلحته، بالإضافة إلى استقلال القرار المصرى فلا يستطيع أحد أن يتدخل فى شئون مصر الداخلية وعلاقاتها الخارجية.

 

وأشار إلى أن المشروعات القومية العملاقة التى تمت خلال الفترة الرئاسية الأولى خير شاهد على ما تم من إنجازات خاصة مشروعات الثروة السمكية، وقناة السويس الجديدة، ومشروع المليون ونصف فدان، والمحطة النووية بالضبعة، وشبكة الطرق العملاقة، وغيرها من المشروعات، وقال إن السيسى رجل نتحدى به العال كله ويجب أن نقف، وأقسم بالله أن السيسى هبه الله لنا، والشعب المصرى أصيل وآبى".

 

وأكد المهندس عبد القادر الجارحى، أمين الحزب بالفيوم، على وقوف أبناء الفيوم وراء الرئيس عبد الفتاح السيسى وأن هذا الحضور الكبير المقدر بالآلاف يؤكد على أن أبناء الفيوم ينبذون الإرهاب ومن يقف ورائه، مشيرًا إلى أن الحزب يقف بقوة خلف الرئيس لاستكمال ما حققه من إنجازات.

 

وأضاف النائب البرلمانى يوسف الشاذلى، عن دائرة مركز أبشواى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى جمع بين طريقى الحرب والبناء وأخذ على عاتقه محاربة الإرهاب وبناء الوطن، وتحقق له ما أراد من البناء والتنمية والمشاريع العملاقة خير شاهد على ذلك، مطالبَا المواطنين بالنزول والمشاركة الفعالة فى الانتخابات المقبلة حتى تتصدر الفيوم المشهد وتعطى مثالا يحتذى به فى المشاركة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة