رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي
رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي


صور| رئيس جامعة الأزهر يشارك فى مبادرة «خليك زي آدم»

إسراء كارم

السبت، 03 فبراير 2018 - 03:19 م

أكد د. محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، حرص الجامعة على المشاركة المجتمعية فى كافة الأنشطة المختلفة لخدمة المجتمع وتنميته من أجل غد أفضل لمصر وحرصا على تنمية الوعي البيئي لدى المواطنين.
وأوضح المحرصاوي، خلال مشاركته فى تدشين مبادرة «خليك زى آدم» والتى نظمها حى غرب مدينة نصر، السبت 3 فبراير، بحضور المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، والقس يوساب سمير  والعميد أحمد أنور، رئيس حى غرب مدينة نصر، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية أن جامعة الأزهر نظمت أكثر من 100 قافلة طبية وتنموية شاملة بمختلف أحياء القاهرة الأكثر إحتياجا، مشيرا أن تنظيم هذه القوافل يأتى فى إطار رسالة جامعة الأزهر لرفع المعاناة عن كاهل الأسر المصرية وتضميد جراحهم أيا كان مسلم أو مسيحي.
من جانبه وجه المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، الشكر لجامعة الأزهر وطلابها الذين شاركوا بفاعلية فى المبادرة وقاموا بزرع شجرة باسم جامعة الأزهر .
 وشارك فى المبادرة وفد من طلاب جامعة الأزهر مرتدين «تيشيرتات» مطبوعًا عليها شعار المبادرة؛ لتوعية المواطنين بأهمية المحافظة على البيئة  وتوضيح أثر  ذلك على النواحي الصحية والجمالية بحضور عصام شحاتة مدير عام رعاية الطلاب بجامعة الأزهر ومحمد قاسم مدير الجوالة.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة