محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو.. تألق لافت وأهداف مميزة للاعبين المصريين المحترفين

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 05 فبراير 2018 - 03:18 م

شهدت الجولة الأخيرة للدوريات الأوروبية والعربية، تألق اللاعبين المصريين المحترفين بشكل لافت مع فرقهم، وكالعادة كان على رأسهم محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وتصدر محمد صلاح المشهد بأداء أكثر من رائع خلال مواجهة فريقه ضد توتنهام هوتسبير، محرزا هدفين في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وسجل "صلاح" الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الثالثة، بعدما انفرد بالحارس لوريس من تمريرة خاطئة من دفاع السبيرز، ليضعها أرضية متقنة على يسار الحارس، وفي الدقيقة الـ91، أحرز هدفا خرافيا بعد تخطيه دفاع توتنهام ببراعة في مساحة ضيقة، لينفرد بالحارس لوريس ويضعها من فوقه تسكن الشباك، معلنا تقدم الريدز بـ2-1.

 

وواصل حسين الشحات، تألقه في الدوري الإماراتي منذ انضمامه إلى نادي العين على سبيل الإعارة من فريق مصر المقاصة لمدة 6 أشهر، وسجل أول «هاتريك» له مع فريقه في شباك عجمان في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإماراتي.


 

وكعادته قاد محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف قاسم باشا، فريقه للفوز على بلدية آكهيسار سبور، بتسجيله هدفين في المباراة التي انتهت بنتيجة 2/صفر، ضمن الجولة الـ20 من الدوري التركي، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف بالموسم الحالي.


وشهدت الملاعب الإنجليزية تألق آخر للمدافع المصري أحمد حجازي، الذي أحرز هدف فريقه ويست بروميتش ألبيون في مرمى ساوثهامبتون من رأسية رائعة، في المباراة التي انتهت 3-2، ضمن مباريات الجولة الـ26.


وأحرز أحمد الشيخ، المنضم حديثا إلى نادي الاتفاق السعودي قادما من النادي الأهلي، هدف الفوز لفريقه وأول أهدافه في الدوري السعودي في مرمى الفتح في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 للاتفاق ضمن مباريات الجولة الـ20.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة