هاني ابو ريدة
هاني ابو ريدة


الصراع يشتعل في «الجبلاية» على مدرب منتخب 2001

عمر البانوبي

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 03:04 م

شهد الصراع على تعيين مدير فني جديد لمنتخب مصر مواليد 2001 تطورات جديدة في ظل وجود خلاف بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة حول هوية المدرب القادم.

 

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق تعيين أشرف قاسم مديرا فنيا لمنتخب 2001 يعاونه هشام عبد المنعم مدربا عاما وعبد الستار صبري وأحمد فاروق مساعدين وأحمد زريقة لحراس المرمى، قبل أن يعتذر قاسم بسبب رغبته في تغيير عناصر الجهاز المعاون.

 

ويحاول أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، تزكية ربيع ياسين، المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، لدى اتحاد الكرة ليتولى تدريب منتخب 2001، ويشترك معه مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الجبلاية معه في هذا الاتجاه.

 

ويلقى اسم ربيع ياسين معارضة داخل الجبلاية في ظل رغبة حازم إمام وسيف زاهر وخالد لطيف ترشيح مؤمن سليمان، المدير الفني الأسبق للزمالك، للمنصب أو إقناع أشرف قاسم بالعودة.

 

وبدأ حازم إمام التفاوض مع قاسم للعدول عن قراره وقبول منصب مدرب 2001 مع الجهاز المعاون الذي أعلنه اتحاد الكرة وهو ما لم يلق قبول الأخير حتى الآن، فيما يتبنى أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اتجاها لتصعيد عبد الستار صبري ليتولى القيادة الفنية بدلا من منصب المدرب المساعد وهو الأمر الذي ينتظر الحسم قبل انتصاف شهر فبراير الحالي.

 

وزاد الصراع بعد وجود رغبة لدى حمادة صدقي، المدير الفني لمنتخب الشباب، في تولي مسؤولية تدريب منتخب 2001 أيضا وهو ما سيحسمه المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة