صورة من الزيارة
صورة من الزيارة


العميد أحمد حسن: سعدت بالمشاركة فى مباراة نزلاء السجون والاتحاد السكندري

د.محمد كمال

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 04:21 م

أعرب الكابتن أحمد حسن، قائد المنتخب الوطني المصري السابق، عن سعادته بالدعوة التي وجهتها له وزارة الداخلية،  للتواجد في سجن برج العرب للحضور والمشاركة في مباراة نزلاء السجون ونادي الاتحاد السكندري.

وأكد حسن في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن هذا اليوم له أهمية خاصة له، لتلبية متطلبات النزلاء بالتواجد مع النجوم الذين طالما أحبوهم وهتفوا بأسمائهم.

ولفت حسن إلى أن النجوم في أي مجال سواء فني أو رياضي عليهم مسؤولية كبيرة مجتمعية تجاه كل فئات وطوائف المجتمع، مشيرا إلى أن نزلاء السجون ليسوا وصمة وإنما هم نتاج ظروف مختلفة أودت بهم لهذا المصير.

وأضاف حسن، أن لكل إنسان في الدنيا خطأ، يجب أن يتجاوزه لاستكمال طريقه، مؤكدا على أن إعادة تأهيل وتدريب نزلاء السجون لإعادتهم بشكل إيجابي في المجتمع هو أمر في غاية الأهمية حتى لا نصنع مجرم آخر لو لفظنا هؤلاء.

 جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامه قطاع مصلحة السجون، بالتعاون مع مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري؛ لتنظيم احتفالية رياضيه بمناسبة احتفالات الشرطة، بمنطقة سجون برج العرب بالإسكندرية..

 تضمن الاحتفال لقاء كروي بين الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري وفريق كرة القدم لنزلاء سجن برج العرب وذلك للمرة الأولى داخل منطقة سجون برج العرب حرصا من القطاع على تحقيق التواصل المجتمعي للنزلاء.

حضر الاحتفالية أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية وقدامى رياضي مدينة الإسكندرية ونجوم المنتخب الوطني السابق كابتن حماده صدقي وأحمد الكأس وأسامة حسن وأحمد ساري وأحمد حسن وفاروق جعفر .
 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة