اللقاء الإقليمي الاول بمحافظة البحيرة ضمن حملة صوتك لمصر بكره
اللقاء الإقليمي الاول بمحافظة البحيرة ضمن حملة صوتك لمصر بكره


رئيسة القومي للمرأة تشهد حملة "صوتك لمصر بكرة" بالبحيرة

منى إمام

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 06:21 م

شهدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة ، اللقاء الاقليمى الأول بمحافظة البحيرة وذلك ضمن حملة "صوتك لمصر بكره " ، بحضور المهندسة نادية عبده محافظة البحيرة ، اللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ ، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية .
وأكدت الدكتورة مايا مرسى على أهمية التفريق بين إعادة اﻹعمار وتنمية الاوطان ، وأشارت إلى انه بجهود جيش مصر وتضحية أبنائنا من القوات المسلحة تم التصدي لكل مخططات التقسيم وإسقاط الدولة.
وأضافت أن سيدات مصر هن خط الدفاع الثالث بعد الجيش والشرطة للدفاع عن الوطن، وأشارت إلى أن سيدات مصر هن القاطرة التى تقود المشاركة فى اﻹنتخابات وستحث أقاربها وجيرانها على المشاركة.
ومن أشار اللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ فى كلمته إلى مقولة الرئيس السيسي للسيدات المصريات بانهن عظيمات مصر ووقود ثورة 30 يونيو ولو كانت المرأة نصف المجتمع فهى التى ربت نصفه اﻵخر ووجه كلمته للسيدات مؤكدا ان صوتك لمصر بكرة أمانة ولابد للسيدات استغلال حقهن الدستورى فى المشاركة بفاعلية فى اﻹنتخابات . 
كما أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة ، على اﻹنجاز الذى قامت به القيادة السياسية فى اختيار 6 سيدات وزيرات ، كما استعرضت جهود محافظة البحيرة فى دعم المرأة من رعاية صحية ومشاركة سياسية مشيرة أن نسبة مشاركة المراة فى الانتخابات السابقة داخل المحافظة 65% ولن نسمح بإن تقل هذة النسبة.
كما أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية على أن صوت السيدة يكون لبناء مصر بكرة مضيفا أن السيدة المصرية لها دور كبير فى تحمل مسؤلية بيتها وتربية أولادها ودور كبير فى بناء الوطن 
وأوضح أن السيدة المصرية تثبت يوما بعد الآخر أنها عظيمة وقادرة على التأثير فى المجتمع وراء الوطن .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة