إنشاء محطتي مياه بالخصوص بتمويل خارج الخطة الاستثمارية
إنشاء محطتي مياه بالخصوص بتمويل خارج الخطة الاستثمارية


إنشاء محطتي مياه بالخصوص بتمويل خارج الخطة الاستثمارية

أحمد عبدالكريم

الخميس، 08 فبراير 2018 - 11:31 ص

أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أنه استمرارا لجهود المحافظة في تنفيذ وإنجاز المشروعات الخدمية من خارج الخطة الاستثمارية التي تستهدف في المقام الأول المواطن القليوبي والأجيال القادمة من شباب المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه قام بدراسة موقف واحتياجات مدينة الخصوص من المياه وتبين حاجة المدينة لمحطتي مياه وبناء عليه تم وبصورة سريعة اتخاذ اجراءات لتوفير اعتمادات نهائية لإنشاء عدد 2 محطة مياه بالمدينة بعد الحصول على الموافقة لسحب كميات المياه العائدة من ترعة الإسماعيلية.

ومن الجدير بالذكر أن محطتي المياه المتواجدة حاليا تعمل بطاقة 30 لتر/ث وسيتم انشاء 2 محطة مياه شرب بمدينة الخصوص بطاقة 90ل/ث بتكلفة تصل إلى 30 مليون جنيه بتمويل من وزارتي التخطيط والاستثمار والتعاون الدولي وقد بدء العمل بالفعل في إنشاء المحطتين لخدمة أبناء المدينة.

وأضاف عشماوي بأن إنشاء هذان المحطتين يعد إضافة جديدة للمشروعات الخدمية التي تتم بالمحافظة والتي جاء تمويلها من خارج الخطة الاستثمارية للمحافظة ويأتي ذلك في إطار التعاون المثمر والدائم بين محافظة القليوبية ووزارتي التخطيط والاستثمار التعاون الدولي لدفع عجلة التنمية بالمحافظة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة