لقاء جماهيري في بورسعيد ضمن حملة صوتك لمصر بكره
لقاء جماهيري في بورسعيد ضمن حملة صوتك لمصر بكره


لقاءً جماهيريًا في بورسعيد ضمن حملة «صوتك لمصر بكره»

منى إمام

الخميس، 08 فبراير 2018 - 05:17 م

انطلقت فعاليات اللقاء الجماهيري للمجلس القومي للمرأة، وسط حضور حاشد من أهالى محافظة بورسعيد، ضمن حملة «صوتك لمصر بكرة»، الذي عقد اليوم الخميس، بالمحافظة 

 

وحضر الفعاليات الدكتورة مايا مرسي، رئيسه المجلس، واللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وسعاد المصري، نائبة بورسعيد، ونجلاء ادوارد، مقررة فرع المجلس بالمحافظة.

 

استهلت الدكتورة مايا مرسي، كلمتها بتوجيه التحية لأسر شهداء مدينة بورسعيد الباسلة، مؤكدة أن أبنائهم قدموا أرواحهم فداءً للوطن، لكي تحيا مصر بأمان، مشددة على أن شباب الأرض الباسلة صوتهم لمصر بكرة.. لمستقبل أفضل.

 

 وأوضحت أن لقاء اليوم هو رسالة للعالم أجمع، أن أبناء مصر يقدمون أرواحهم لكي تحيا مصر، ووجهت التحية لجيش مصر العظيم مؤكدة أن التنمية المصرية لن تتحقق دون استقرار .

 

وأكدت «مرسي» أن المرأة المصرية تركت بصمة هامة لا يمكن اغفالها فى جميع الاستحقاقات الدستورية السابقة ، وأصبحت كتلة تصويتية هامة ومؤثرة ، فهي رمانه الميزان في أي انتخابات، من خلال دورها في تقديم التوعية لاسرتها، ومشاركتها الإيجابية بالإدلاء بصوتها، مشددة على أن صوت المرأة امانة ويستوجب عليها توصيلها لمصر.

 

من جانبه، أكد محافظ بورسعيد، أن لقاء اليوم هو تذكرة هامة للوطن بما مرت به مصر منذ أربع سنوات، واستعرض الانجازات والمشروعات القومية التى شهدتها بورسعيد خلال السنوات الأخيرة.

 

وأكدت نجلاء ادوارد مقررة فرع المجلس بمحافظة بورسعيد، أن المرأة فى بورسعيد هي أول من وقفت في الصفوف الأمامية في الانتخابات الرئاسية السابقة، وسوف تستكمل مسيرتها في الحفاظ على الوطن، مطالبة جميع نساء بورسعيد باستكمال مسيرتهن في الانتخابات القادمة وتقديم ملحمة وطنية جديدة بخروجهن فى الصفوف الامامية فى الانتخابات

 

ووجهت نائبة بورسعيد ووكيلة لجنة المشروعات بمجلس النواب النائبة سعاد المصري، التحية للواء عادل الغضبان، لجهوده في النهوض بأوضاع المرأة المصرية .

 

وألقت زينب الكفراوي المناضلة والفدائية البورسعيدية، كلمة أشارت خلالها إلى دورها النضالي منذ سن الخامسة عشر، وأن بورسعيد محافظة باسلة قدمت الكثير من أرواح أبنائها من أجل أمان واستقرار الوطن، مؤكدة أن المرأة والشباب هم مستقبل مصر، مطالبة استكمال مسيرة الكفاح.

 

وفي نهاية اللقاء قام اللواء بتسليم درع محافظة بورسعيد للدكتورة مايا مرسي، تقديرا لجهودها في النهوض بأوضاع المرأة المصرية. وقامت الدكتورة مايا مرسي بتقديم درع المجلس للواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد لجهوده في دعم ومساندة المرأة في بورسعيد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة