جهاز المقاصة
جهاز المقاصة


تفاصيل المؤتمر الصحفى لمدربي المقاصة وجينيريشن السنغالي| صور

إبراهيم مدكور

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 04:11 م

عُقد اليوم الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المقاصة وجينيريشن فورت، بفندق المأمون وسط العاصمة السنغالية داكار، في الساعة العاشرة بتوقيت السنغال، واستمر لمدة ساعتين.

 

حضر المؤتمر عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة ، وهاني سعيد كابتن الفريق، وليد هويدي مدير الكرة، الفرنسي  الفرنسي اوليفير باران  المدير الفنى لفريق جينيريشن ، وعبد الله صقر مدير الكرة.

 

وأكد عماد سليمان، على أن فريقه جاهز للمباراة وأنه درس المنافس جيدا ويلعب بهدف تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مباراة جيدة تليق بالكرة المصرية ، مؤكدا ثقته في امكانيات لاعبيه وتعويض سوء نتائج الدورى.

 

وأوضح سليمان، أن تراجع ترتيب الفريق بالدوري مقارنة بالموسم الماضي، يرجع  لكثرة الإصابات والغيابات، بخلاف عدم تولية المسئولية من بداية الموسم.

 

وتحفظ سليمان، على سؤال إعلامي سنغالي عن  أبرز لاعبى جينيريشن ونقاط القوة والضعف، مشيرا بانه تحدث مع لاعبيه واوضح لهم نقاط القوة والضعف للفريق المنافس.

 

من جانبه أكد هاني سعيد كابتن المقاصة، على أن فريقه يلعب على الفوز بالمباراة والمنافسة على لقب دوري الأبطال الأفريقى كعادة كل الأندية المصرية في البطولات الأفريقية، ولدى اللاعبين إصرار على تحقيق نتيجة جيدة، وتجاوز الكبوة الأخيرة.

 

ومن جانبه أكد الفرنسى اوليفير باران المدير الفني لجينيريشن، على أنه يعلم فريق المقاصة، وهدفه تحقيق الفوز في مباراة الذهاب والإياب والتأهل لدور الـ 32 للبطولة الأفريقية، وأن جميع أوراق فريقه مكشوفه وليس لديه ما يخفيه

 

أاكد عبد الله صقر  مدير الكرة بفريق جينيريشن، على أنه كان متواجدا في بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت في مصر 2006 ، والعلاقة بين الشعب المصرى والسنغالى مميزة للغاية ، متمنيا أن تكون الروح الرياضية هى السائدة في مباراة غدا السبت.
 

 

 

                                                         

 

                                                          

 

                                                           

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة