صورة المتهمين
صورة المتهمين


القبض علي نصابي مركز تعليم قيادة السيارات بشبرا

محمد فاروق

السبت، 10 فبراير 2018 - 02:12 م

نجح ضباط مباحث المرور، فى القبض على عاملين بمركز لتعليم قيادة السيارات، كونا تشكيل عصابي للنصب، والسمسرة على المواطنين المترددين على المركز لتعلم القيادة، وإيهامهم بقدرتهما على إنهاء إجراءات استخراج رخص القيادة أول مرة مقابل مبلغ مالى.

ووردت معلومات لضباط قسم مباحث المرور مفادها أن "حسن.أ"، 37 سنة، عامل بمركز لتعليم قيادة السيارات الكائن بعمارات التأمينات، و"محمود.ر"، 31 سنة، عامل، ويكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى فى مزاولة أعمال النصب، والسمسرة على المواطنين المترددين على المركز.

وبإعداد الأكمنة اللازمة لهم بالأماكن التى يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبط الأول، والثانى حال تواجدهما بوحدة تراخيص مرور عبود لإنهاء إجراءات استخراج رخصة قيادة، "رضا.و"، 30 سنة، ومقيم بحي روض الفرج، مقابل مبلغ مالي 1500 جنيه، وعثر بحوزتهما على، 1000 جنيه، وصور ضوئية لرخص قيادة، بطاقة رقم قومى بأسماء مختلفة، و2 هاتف محمول.

وبمناقشة المجنى عليه قرر بتعرفه على المتهمان، وأنهم قاما بإيهامه بقدرتهما على استخراج رخصة القيادة له مقابل مبلغ مالى 1500 جنيه، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة